العبادي يبحث مع العامري التعديل الوزاري والاصلاحات بالحكومة واهمية تضافر الجهود

(المستقلة)… بحث رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي مع الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري التعديل الوزاري والاصلاحات في الحكومة واهمية ان تتضافر الجهود لمواجهة التحديات التي تمر بها البلاد.

وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء وتلقته (المستقلة)… اليوم الاثنين أن ” العبادي استقبل العامري في مكتبه اليوم وجرى خلال اللقاء بحث الاوضاع السياسية والامنية في البلاد”، فيما تمت مناقشة ” ادامة زخم الانتصارات وتحرير الموصل وتوفير كل ما من شانه ان يساهم بتحرير الاراضي العراقية من قبل الجيش والشرطة والحشد الشعبي وابناء العشائر” .

وأضاف البيان كما “جرت مناقشة التعديل الوزاري والاصلاحات في الحكومة واهمية ان تتضافر الجهود لمواجهة التحديات التي تمر بها البلاد”.

وكان المجلس الأعلى الإسلامي أكد دعمه الكامل لموقف المرجعية الدينية والإصلاحات التي أقرها رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، وفيما دعا الى تشكيل كتلة أغلبية سياسية وفق برنامج وطني لإصلاح الأوضاع، طالب بأن تشمل الدعوة الى حكومة التكنوقراط رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي.

وكان رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي كشف في وقت سابق أنه ما زال بانتظار رد الكتل السياسية بشأن التعديل الوزاري.

يشار إلى أن العبادي جدد في 9 من شباط 2016 دعوته لإجراء تغيير وزاري جوهري وشامل من منطلق المسؤولية الوطنية، وفي حين كشف عن الانتهاء من إعداد خطة لترشيق الوزارات، عد أن الحكومة نجحت في عبور أصعب المراحل خلال المدة الماضية. (النهاية)

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. sssader يقول

    نقول لم نرجى خيرا من هذه الاجتماعات سواء كانت مع قادة المليشيات وغيرهم سوى كثرة الصور والتصريحات . لان الكل اشترك في تدمير العراق وما ذا تتوقعون ممن دمر العراق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وقتل شبابه وافقر اهله وشرد مواطنيه سوا الخراب والدجل والضحك على الفقراء

اترك رد