الطلبة يهزم كربلاء و الصناعة يتعادل مع نفط الجنوب في الدوري الممتاز

بغداد (إيبا)… فاز فريق الطلبة في الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم على فريق كربلاء بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي اقيم بملعب الشعب في افتتاح الجولة العشرين من دوري النخبة . فيما تعادل كل مع فريق الصناعة وفريق نفط الجنوب بهدف لكل منهما .

 الطلبة رفع رصيده الى 17 نقطة محققا اول فوز له تحت قيادة المدرب نبيل زكي وهو اول فوز له ايضا منذ شباط  فبراير الماضي،بينما هي الخسارة الثامنة لكربلاء والثالثة على التوالي ليتوقف رصيده عند 24 نقطة.

 ولم تأت بداية المباراة متوافقة مع رغبة لاعبي الطلبة الذين اهتزت شباكهم بكرة علي يوسف في الدقيقة 38 معلنة عن تقدم فريق كربلاء الذي كان يمكن له انهاء الشوط الاول بتلك النتيجة غير ان اللاعب الشاب ايهاب كاظم فرض التعادل للطلبة من تسديدة قوية سددها على يسار الحارس من داخل منطقة الجزاء  في الدقيقة 43 معيدا الامل للاعبيه بامكانية العودة الى المباراة .

 ونجح اللاعب احمد صلاح  قائد فريق الطلبة في احراز هدف الفوز في الدقيقة 73 مترجما السيطرة الهجومية لفريقه في اغلب زمن النصف الثاني والتي اثمرت عن فوز مهم رفع من الحالة المعنوية للاعبين.

 من جانب اخر وتعادل فريقا الصناعة ونفط الجنوب بهدف لمثله في المباراة التي جرت في ملعب الصناعة وكاد فيها الضيوف كسب نقاطها كاملة  بعد نجاحهم في تسجيل هدف جميل منتصف الشوط الثاني عبر الهداف علي جواد غير ان لاعب الصناعة  احمد حسين سجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة الاخيرة من المباراة رافعا رصيدهم الى 13 نقطة في المركز قبل الاخير للائحة ترتيب الفرق في وقت بقي نفط الجنوب في المركز الثامن بثماني وعشرين نقطة. (النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد