الرئيسية / علوم و تكنولوجيا / الطرق والحيل لشحن اسرع لجاهز ايفون

الطرق والحيل لشحن اسرع لجاهز ايفون

(المستقلة)… بعد الانتقادات الكثيرة والشكاوي من ضعف بطارية الهواتف الذكية , وايضا الفترة الكبيرة التي يقوم باستغراقها الهاتف للقيام بالشحن الكامل , الا انه هناك بعض الطرق لمعالجة هذا الامر تباعوا معي:

1- اغلاق الهاتف اثناء الشحن اي لا تقم باستخدام الهاتف واغلق الشاشة لشحن اسرع وعدم استهلاك البطارية وفي حال اردت الاستخدام وهو في البطارية قم بوضعه في وضع Airplane mode من قائمة Settings.

2- قم باستخدام شاحن حائط جهاز الايفون يقوم بالشحن افضل في حال استخدمت شاحن حائط وليس مدخل usb , والنصيحة الاساسية هنا تقوم ابل بالتوصية بها هي استخدام كابل USB الخاص بالجهاز ومحوّل كهرباء “آبل”.

3- ابقاء الهاتف على درجة حرارة الغرفة وابعاده عن اشعة الشمس او تركه داخل السيارة بل الأفضل أن تتركه في درجة حرارة الغرفة كما أمكن.

4- قم برفع سرعة شاحن الـ usb وللقيام بهذه الطريقة منع الهاتف من المزامنة في نفس الوقت , وازالة جميع اجهزة الـ usb المدخلة لمنع سحب الكهرباء ولا تترك الحاسوب بالتوقف او الدخول الى وضع Standby حيث ان هذا يمكنه ايقاف الشحن لفترة.

5- قم بعمل صيانة للبطارية كل شهر مرة على الاقل عن طريق شخن الهاتف الى ان يشحن كامل 100% وجعله ينفذ وينطفئ واعد شحننه. (النهاية)

 

اترك تعليقاً