الصين تريد الإطاحة برولز رويس عبر هذه السيارة الفاخرة الجديدة!

(المستقلة)… حتى الأشخاص الذين لا يفهمون بالسيارات يعلمون ما هي رولز رويس وبنتلي، فالعلامتين مرادفتين للفخامة والرقي؛ لكن، ماذا لو قلنا لك أن الصين ستبدأ بانتاج سيارات منافسة لهاتين العلامتين؟ قد تضحك، ولكن الأمر ليس مستحيلاً.

سيدان هونج تشي (Hongqi) H9 الفخمة الجديدة قادمة لتغيير لعبة الفخامة. فهل بإمكان الصين المنافسة مع الكبار أخيراً؟

تأتي السيارة الفاخرة الجديدة بطول 5.2 امتار، أي أنها كبيرة جداً وتنتمي الى فئة سيارات السيدان كاملة الحجم رغم تصنيفها كسيارة متوسطة، وهي تضم قاعدة عجلات بطول 3 أمتار، ما يعني أن طوال القامة لن يعانون أثناء الجلوس في الخلف اذ أن H9 توفر مساحة أقدام خلفية كبيرة للغاية.

تأتي H9 مع لغة تصميم جديدة من هونج تشي، حيث تتمتع بهيكل خارجي مزدوج اللون بشكل مشابه لسيارات مرسيدس مايباخ فائقة الفخامة، إضافة إلى عدة لمسات تصميمية مستوحاة من سيارات رولز رويس بالأمام وكاديلاك XTS من الخلف والجانبين.

بالأمام نلاحظ أن الشبك الكرومي محاط بشريط أضواء LED كامل مع مصابيح LED أمامية ذات نمط إضاءة مميز، في حين أن شعار هونج تشي (الذي يعني اسمها العلم الأحمر) يأتي على هيئة خط أحمر نحيف يبدأ من وسط غطاء المحرك ويسقط متجهاً إلى منتصف الشبك.

تتمتع السيارة أيضاً بمقابض أبواب منبثقة مع عجلات قياس 20 إنش متناسبة مع أبعاد السيارة الفخمة الضخمة، في حين نجد أن المقصورة مغطاة بكسوة كاملة مكثفة من الجلود مع زخارف خشبية وكروم الى جانب اثنين من الشاشات الكبيرة للعدادات ونظام الترفيه مع إضاءة محيطية.

هذا وفيما يتعلق بالمحركات، نجد أن هونج تشي H9 تأتي بمحرك 4 سلندر تيربو 2 لتر بقوة 252 حصان، إضافة لخيار محرك V6 بقوة 272 حصان مع دفع خلفي، إضافة لتوفير تعليق هوائي ونظام قيادة ذاتية من المستوى 2.5. (النهاية)

التعليقات مغلقة.

الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونااقرأ المزيد ...
+ +