الرئيسية / رئيسي / الصدر يصف حرب الاتهامات الإعلامية التي لا تستند إلى دليل بـالـحرب الهوجاء

الصدر يصف حرب الاتهامات الإعلامية التي لا تستند إلى دليل بـالـحرب الهوجاء

النجف (إيبا)… وصف  زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر التصريحات الإعلامية التي تحمل اتهامات بالفساد دون أدلة بــالحرب الهوجاء ، داعيا الى ما وصفهم بـالمجاهدين ضد الفساد الى اتباع الطرق السياسية والمنطقية عبر تقديم ادلتهم  الى القضاء غير المسيس  .

وقال الصدر في بيان له تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا)… اليوم ” اجدد شكري وامتناني لكل الاخوة الذين اخذو على عاتقهم محاربة الفساد المستشري في مفاصل الدولة “، داعيا كل المجاهدين ضد الفساد بالطرق السياسية والمنطقية ” أن  يقدموا أدلتهم الواضحة والجلية مع كل اتهام ، وأن يأخذ التحقيق العادل مجراه عبر اللجان وعبر القضاء غير المسيس”.

واضاف الصدر ” انه وفي نفس الوقت امنع حرب الاتهامات الاعلامية التي لا تستند الى دليل “، ووصفها بانها “مجرد كلام وطقطقة لسان” ،مشيرا إلى ” أنه  من المصلحة إنهاء هذه الحرب الهوجاء التي لا فائدة منها على الإطلاق من كل الأطراف” ، مؤكدا أنهم إن ” إرادوا اعلام الشعب بالفساد فهذا لا يكون عبر كيل التهم جزافا وبلا دليل”.

واوضح الصدر” بل كأني بالشعب يريد دليلا وحجة قاطعة ودامغة وإلا فيكون الصمت أحجى وأكرم”، مضيفا أنه “لا يسكت طرف دون آخر فلا بد أن يكون الهدوء الإعلامي من الجميع”. (النهاية)

تعليق واحد

  1. اعتقد ان سيد مقتدى اصدر هذا الكلام ليأخذ هدنة لانه حين فتح باب محاربة الفساد وجد ان اعضاء تياره اول الناس المتهمين ما سيؤثر على حضوضه الانتخابية في الانتخابات القادمة

اترك تعليقاً