الصدر يصدر تعليمات للمشاركين بالتظاهرة المليونية الجمعة ويطالب بالالتزام بها

(المستقلة)… اصدر زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، تعليمات للمشاركين بالتظاهرة المليونية التي دعا اليها يوم الجمعة المقبلة، فيما طالب بالالتزام بها.

وقال الصدر في بيان خاطب به المتظاهرين وتلقته (المستقلة) اليوم الاربعاء “اضع بين ايديكم بعض التعليمات وارجو الالتزام بها”، مبينا ان “هذه المظاهرة عراقية عامة، ويمنع فيها ذكرنا آل الصدر ولا ذكر اي جهة او تنظيم او حزب على الاطلاق، بل تكون الهتافات وطنية موحدة عامة”.

وطالب الصدر بـ”عدم رفع اي راية او علم غير العلم العراقي فقط لا غير”، مشيرا الى ان “العالم برمته سينظر لكم ويشاهدكم، وعليم يجب ان تبهروهم بالتنظيم والترتيب وعدم التدافع”.

ودعا الصدر الى “عدم حمل اي سلاح من اي نوع حفاظا على ارواح الناس وسلمية التظاهرة”، معربا عن امله ان “يكون بين المتظاهرين، لذا عليكم كبح عواطفكم المؤذية لي ولكم، حتى نتظاهر معا بدون ان ينالني اذى عاطفتكم”.

وطالب الصدر المتظاهرين بـ”الحفاظ على اخلاقهم مع اهالي المنطقة التي سيتظاهرون فيها”، لافتا الى ان “من يشاء اقامة الجمعة عليه التوجه للصلاة بعد انتهاء التظاهرة التي جعلنا وقتها من الثامنة صباحا وحتى العاشرة صباحا”.

يذكر ان زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر دعا، في 22 شباط 2016، العراقيين الى الخروج بتظاهرة مليونية “سلمية” ضد كل “فاسد” و”داعشي” في ساحة التحرير وسط بغداد يوم الجمعة المقبل، محذراً من ازمة اقتصادية “حادة” واخرى أمنية “متردية”. (النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد