الصدر يدعو إلى تظاهرة حاشدة على أبواب المنطقة الخضراء الجمعة القادمة

(المستقلة)… دعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر إلى تظاهرة حاشدة على أبواب المنطقة الخضراء في بغداد وأمام مجالس المحافظات يوم الجمعة القادم، فيما خول لجنة تضم خمسة أشخاص لتحديد وقت التظاهرة .

وقال زعيم التيار الصدري في بيان له تلقته (المستقلة) اليوم الاثنين أنه  “بعد أن لمست منكم في ساحة التحرير طاعة وتنظيما وارتفاعا للحس الوطني الموحد ها أنا استنهضكم مرة أخرى، وأنا على ثقة بكم وبحبكم لوطنكم، لتظاهرة حاشدة مخصوصة بأهالي بغداد الكرام من كل مناطقها”.

وأضاف الصدر أن “التظاهرة لن تكون هذه المرة في ساحة التحرير بل في مكان اقرب للمنطقة الحمراء، اعني الخضراء ولتكن على أبوابها، في جمعتكم المباركة هذه”، مخولا “لجنة للإشراف على التظاهرة وتحديد وقتها تضم كلا من حازم الأعرجي، صلاح العبيدي، مهند الغراوي، مؤيد الاسدي، واحمد عبد الحسين”.

وأوضح الصدر “لتكن تظاهرات المحافظات كل في محافظته وأمام مجلس المحافظة، وأن تكون في توقيت واحد، كي تصل الرسالة واضحة  للجميع”، مؤكدا ضرورة أن “تتسم التظاهرة في هذا الأسبوع بالسلمية، بيد أنها غاضبة”.

ودعا الصدر المتظاهرين إلى “عكس نفس الصورة التي كانت منارا للفخر والشرف في ساحة التحرير”، معربا عن أمله بان “لا تكون هذه التظاهرة مخصصة بجهة دون أخرى، فالشعب اجمع محب للإصلاح وباغض للفساد”.(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد