الرئيسية / تنبيهات / الصادقون : حلم المتباكين على داعش والنصرة بـ”إقليم سني وهم”

الصادقون : حلم المتباكين على داعش والنصرة بـ”إقليم سني وهم”

(المستقلة)… عدت كتلة صادقون التابعة لحركة أهل الحق العصائب حلم المتباكين على تنظيم داعش والنصرة بإقليم سني وهماً، مؤكدة أن أهل السنة الشرفاء ضد ذلك التوجه ، مطالبة باستخدام القوة الجوية للتحالف الرباعي في قصف داعش في العراق وعدم الاكتفاء بالتعاون الاستخباري .

وقال رئيس الكتلة في البرلمان النائب حسن سالم في مؤتمر صحفي حضرته (المستقلة) اليوم الاثنين إن “على الحكومة العراقية أن ترتقي بالتحالف الرباعي إلى أكثر من المركز المعلوماتي والاستخباري واستخدام القوى الجوية للتحالف لضرب أوكار داعش على غرار ما تقوم به الطائرات الروسية في ضرب أوكار جبهة النصرة والعصابات الإرهابية في سوريا”.

وانتقد سالم “الاعتراضات على التحالف الرباعي لوجود إيران”، عاداً المعترضين على “التحالف الرباعي والمتباكين على عصابات داعش والنصرة جزءاً من المشروع الأميركي الرامي إلى تقسيم المنطقة”.

وتابع رئيس كتلة صادقون أن “التحالف الرباعي قد اثبت جديته وقام بضرب أهداف هذه العصابات، واصفاً إيران بـ”الجارة مثل قطر والسعودية، إلا إنها تحارب الإرهاب، وهما يدعماه”.

وأكد سالم أن “المعترضين واهمون بتحقيق أميركا حلمهم في تكوين إقليم سني”، مؤكداً أن “أهل السنة الشرفاء والوطنيين ضد هذا التوجه إلا الذين باعوا ضمائرهم”.(النهاية)

اترك تعليقاً