الرئيسية / تنبيهات / الشهرستاني في رسالة الى اعضاء كتلته: مستقلون تنأى بنفسها عن الصراعات

الشهرستاني في رسالة الى اعضاء كتلته: مستقلون تنأى بنفسها عن الصراعات

(المستقلة).. كشفت رسالة موجهة من رئيس كتلة مستقلون حسين الشهرستاني الى اعضاء كتلته عن نأي الكتلة بنفسها عن المباحثات الجارية بشأن تشكيل الحكومة الجديدة.

وجاء في الرسالة المؤرخة بتاريخ 3 ايلول 2018 والتي حصلت (المستقلة) على نسخة منها “اشكركم على اهتمامكم وحرصكم على مصير بلدكم في خضم هذه الانقسامات والصراعات بين الكتل المتنافسة التي تهدد استقرار العراق وحقوق المكون الأكبر”.

واضاف “لقد اضطر كلا الطرفين في مسعاهم لتشكيل الكتلة البرلمانية الأكبر الى القبول برؤوس الفساد في تحالفاتهم في الوقت الذي يدعون أن في اولوليات برامجهم القضاء على الفساد، وبدون الجدية في محاربة الفساد لا تستطيع أية حكومة من تقديم الخدمات للمواطنين الذين هم بامس الحاجة إليها.”
واشار الشهرستاني في رسالته الى ان كتلته بذلت “جهودا حثيثة مع قيادات الكتل وخاصة في الأيام الاخيرة لجمعها على كلمة سواء لإنقاذ البلد من هذه المهاوي التي يدفع البعض إليها ووعدنا أغلبهم خيرا ولكن توجهت الكتل الى التناحر الذي ترون”.
واوضح انه “بناء على رؤية واضحة بعدم جدوى هذه الاصفافات و التناحر على مناصب زائلة يكون ثمنها من دماء وشقاء العراقيين فإن كتلة مستقلون قررت أن تنأى بنفسها عن هذه الصراعات”.

 

اترك تعليقاً