الرئيسية / رياضية / الشرطة يخسر امام القادسية الكويتي بثلاثية نظيفة

الشرطة يخسر امام القادسية الكويتي بثلاثية نظيفة

(المستقلة).. اخفق فريق الشرطة  في تحقيق نتيجة ايجابية امام القادسية الكويتي ليخرج خاسرا (صفر – 3 ) في مباراتهما التي جرت اليوم ضمن الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن الدور الأول.

وقاد السوري عمر السومة فريقه القادسية الكويتي وصيف النسخة الماضية، إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس الإتحاد الآسيوي، بإحرازه ثلاثية الفوز في الدقائق 2 و50 و74، في حين لم يستفد الشرطة من طرد خالد إبراهيم ابن المدرب محمد إبراهيم في الدقيقة 11.

وبهذه النتيجة رفع القادسية رصيده في الصدارة إلى 11 نقطة ليضمن أحد المركزين الأولين متقدما على الشرطة (6 نقاط) والحد (5 نقاط) والوحدة (نقطة واحدة) علما أن البطل ووصيفه يتأهلان إلى الدور ثمن النهائي الذي يقام من مباراة واحدة على أراضي أبطال المجموعات الثماني.

وأثبت القادسية قدرته على تحقيق موسم مثالي إذ انتزع حتى الساعة ثلاثة ألقاب من ثلاثة ممكنة تمثلت بكأس السوبر المحلية، كأس ولي العهد، والدوري الرديف، كما بلغ الدور نصف النهائي من كأس الأمير ويتصدر الدوري برصيد 61 نقطة قبل ثلاث جولات على النهاية متقدما على الكويت الثاني وحامل اللقب بفارق نقطتين.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت تعادل القادسية مع الشرطة 0-0 على استاد نادي الوكرة القطري.

و يخوض الشرطة غمار كأس الإتحاد قادما من دوري أبطال آسيا الذي خرج من دوره التمهيدي الأول إثر الخسارة خارج ملعبه أمام الكويت الكويتي 0-1.(النهاية)

اترك تعليقاً