الرئيسية / اخر الاخبار / الشرطة يتحدى القادسية الكويتي في بداية مشواره الآسيوي واصابة كلف اربكت الحسابات

الشرطة يتحدى القادسية الكويتي في بداية مشواره الآسيوي واصابة كلف اربكت الحسابات

الدوحة (المستقلة)…  قال مدرب الشرطة البرازيلي لوريفال سانتوس أن لاعبي المنتخب العراقي يعانون من إصابات طفيفة جراء مشاركتهم في لقاء كوريا الشمالية الودية.

وقال ان إصابة أمجد خلف أربكت حسابات الجهاز الفني، خاصة انها ليست الإصابة الوحيدة في الفريق بل هناك علي بهجت وضرغام إسماعيل لكنها إصابات غير مقلقة.

وأضاف أن الروح المعنوية للاعبين عالية جدا والجميع عازم على تحقيق الفوز وكسب جولة الذهاب والدخول بقوة لمنافسات كأس الاتحاد الآسيوي، لاسيما ان فريقا كويتيا تسبب في خروجنا من ملحق بطولة أندية أبطال آسيا وبالتالي نحن مطالبون بالتعويض من خلال هذه المباراة.

واختتم سانتوس تصريحات، مؤكدا ان الجهاز الفني يملك المعلومات الكافية عن فريق القادسية ونعمل على وضع خطة مناسبة تضمن الخروج من المباراة بالنقاط الثلاث.

من جانبه، أكد مدرب القادسية محمد إبراهيم على صعوبة لقاء اليوم، وقال ان فريقه جاهز فنيا وبدنيا لتحقيق الفوز على المنافس الذي يخوض اللقاء بالدوحة، متمنيا ان يلعب المواجهة في بغداد ولكن قرار الاتحاد الآسيوي بنقل مباريات الشرطة خارج الديار وإقامتها في العاصمة القطرية الدوحة.

وأضاف إبراهيم ان لاعبي القادسية يدركون صعوبة اللقاء وعليهم الحذر من قوة فريق الشرطة والذي يمتلك عناصر جيدة.وأشار إبراهيم الى ان القادسية يبحث عن الانطلاقة القوية في البطولة بعد الخروج من دوري الأبطال على يد الجيش القطري. لافتا إلى أن معنويات اللاعبين تحسنت عقب الخسارة الثقيلة أمام الجيش بثلاثية.(النهاية)

اترك تعليقاً