الرئيسية / اخر الاخبار / الشرطة تلقي القبض على مجرمين خطيرين بالحويجة

الشرطة تلقي القبض على مجرمين خطيرين بالحويجة

(المستقلة)… اعلنت الشرطة الاتحادية القاء القبض على عدد من الارهابيين في قضاء الحويجة جنوب غربي كركوك.

وقالت الشرطة في بيان لها تلقته (المستقلة) اليوم  ان “قطعات الفرقة 6 وباسناد مفارز الطائرات المسيرة والجهد الهندسي وبدعم ناقلات اللواء الآلي الثاني الفرقة الآلية تنفيذ واجب تفتيش قرى مراطة العليا ومراطة السفلى والخزيفي وبريمة وحي الثورة في الحويجة”.

واضاف البيان ان “الواجب اسفر عن تدمير مضافتين لعناصر داعش الإرهابي الأولى في قرية مراطة العليا والثانية في قرية مراطة السفلى والقاء القبض على 2 من المشتبه بهم  (ج ع ح) و(ص ع ح) في قرية الخزيفي تم تسليمهم إلى الجهات المختصة”.

وتابع انه “بناء على معلومات امنية ومتابعة دقيقة رصدت تواجد الارهابي محمد الجبوري والمطلوب وفق المادة 4/ ارهاب، يشغل منصب معاون امر قاطع المقدادية في ولاية ديالى في تنظيم داعش الارهابي والذي هرب الى الحويجة بعد تحرير ديالى من داعش، وعلى الفور القت قوة من مقر الفرقة 6 القبض على الارهابي المذكور في قضاء الحويجة”.

واردف البيان “تمكن لواء المغاوير 3  من نصب كمين محكم تمكن من خلاله القاء القبض على الارهابي عدنان مديخن، يسكن قضاء الحويجه الحي العسكري والمطلوب وفق المادة 4 /ارهاب، فيما تمكن 19 الفرقة 5 من القاء القبض على الارهابي برزان كنون، والمطلوب وفق المادة 4/ارهاب تم القاء القبض عليه في سيطرة مدخل الاطفاء جنوب شرقي الحويجة”. (النهاية)

اترك تعليقاً