الرئيسية / رياضية / الشباب والرياضة تباشر بإصدار البطاقة الذكية للرياضيين الرواد والابطال

الشباب والرياضة تباشر بإصدار البطاقة الذكية للرياضيين الرواد والابطال

(المستقلة).. أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن المباشرة في إصدار البطاقة الذكية (كي يكارد) للرياضيين الرواد والأبطال، مبينة أنها وضعت جدولا زمنيا لمراجعة الرواد والأبطال، فيما كشفت عن الإتفاق مع الشركة العالمية للبطاقة الذكية على إصدار15 بطاقة في اليوم الواحد.

 وقال مديردائرة التربية البدنية والرياضة علي أبو الشون في بيان له تلقته (المستقلة) اليوم  إن “الدائرة باشرت عملها في إصدار البطاقه الذكيه الـ(كي كارد) للرياضين الأبطال والرواد”، مبينا أن “دائرته وضعت جدولا زمنيا لمراجعه الرياضين الأبطال والرواد”.

وأضاف أبو الشون أن “الدائرة إتفقت مع الشركه العالمية للبطاقه الذكيه على إصدار 150 بطاقه في اليوم الواحد”، داعيا “المشمولين بالبطاقة ممن يمتلكون الوكالات الداخليه أو الخارجيه لضرورة تصديقها قبل المراجعه مع جلب المستمسكات الأصلية”.

وأكد أبو الشون على “ضرورة الإلتزام بالمواعيد المحددة لهم لمنع حدوث الزحامات والتاخيرفي عمليه الإصدار”، معتبرا أن “هذه الخطوة تأتي ضمن إهتمامات دائرة التربية البدنية والرياضة والمتمثلة بالعمل على توفير سبل الراحة للرياضيين وتسهيل عملية استلام المنح الخاصة بهم حسب قانون رقم 6 لعام “2013 . (النهاية)

اترك تعليقاً