الرئيسية / اخر الاخبار / السعد تطالب بسرعة اطلاق رواتب المجالس المحلية متهمة مجلس الوزراء بعرقلة ذلك

السعد تطالب بسرعة اطلاق رواتب المجالس المحلية متهمة مجلس الوزراء بعرقلة ذلك

بغداد (إيبا)… طالبت النائب عن كتلة الفضيلة سوزان السعد بسرعة اطلاق رواتب المجالس المحلية متهمة مجلس الوزراء بعرقلة ذلك .

وقالت السعد في تصريح تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا)… اليوم الاربعاء :”ان هذه الرواتب لم يتم البت بها برغم صدور تصريح في وقت سابق من وزير التخطيط والمعاون الانمائي اعلن خلاله انه سيتم الصرف خلال الاسبوع الاول او الثاني من الشهر الحالي ولكن هذا الامر تمت عرقلته من قبل مجلس الوزراء “.

واضافت “تم تشكيل لجنة وزارية مكونة من وزير شؤون المحافظات وعضوية رئيس ديوان الرقابة المالية ومدير هيئة التقاعد العامة على ان يتم البت بالامر خلال اسبوع من الشهر الحالي لكن نحن الان في الاسبوع الثاني “. مبينة ” هناك اجتماع للجنة اليوم ولحد الان هناك مماطلة بعمل اللجنة “.

وطالبت السعد اللجنة بان تأخذ بنظر الاعتبار هذه الشريحة المهمة وتنتشل مظلمويتها وتبت بامرها باسرع وقت ممكن خاصة ونحن قد طالبنا من اعضاء المجالس المحلية المعنيين بعدم الاعتصام لحين معرفة ماتقرره اللجنة والتي قررت ان يتم ارسال الاسماء مجددا مع العلم ان الاسماء وخاصة لمحافظة البصرة مصدقة حتى من ديوان الرقابة المالية”.

وبينت ” هناك نية لتغيير القانون بصرف مكافأة نهاية خدمة ولكن القانون ساري المفعول من اجل ان يستلم المستحقون ومن ثم يتم تغيير القانون خاصة وان هناك محافظات استلمت واخرى لم تستلم والمفروض اليوم صرف رواتب للمعاملات الاصولية والمصادق عليها من قبل ديوان الرقابة المالية خاصة وان قبل الانتخابات باسبوع تم منح الصك ومحافظة ذي قار استلمت ومحافظات البصرة وبابل والقادسية ابلغوها بهيئة التقاعد بان هناك برقية وصلت بعدم تسليم الرواتب المستحقة”. (النهاية)

3 تعليقات

  1. نرجو اطلاق الرواتب على الشهر السادس وشكرا

  2. بارك الله بكل الجهود المبذولة من قبل النواب الذين يطالبون الحكومة بالاسراع في اطلاق رواتب المجالس المحلية ونشد على يد السيدة سوزان السعد ونقول لها اننا مستعدون للاعتصام والنزول الى الشوارع لتلبية مطلبنا وهو اطلاق رواتبنا المتوقفة بدون وجه قانوني ولكن ننظر بعين الاعتبار ان الحكومة غارقة في هموم الاعتصامات والمظاهرات التي طالت المحافظات الغربية ولانريد الوقوف عقبة في طريق تنفيذ مشاريعها التنموية التي تخدم المواطنين ولكن ان نزلنا الى الشوارع ستكون نزلتنا بقوة وسوف تكون عواقبه وخيمة فنرجوا اسعاف طلبنا قبل فوات الاوان
    ولكن؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟

  3. عدي ابو صادق

    اطلب من كافة اصحاب القرار ان ينظرو الى عيالنا وما ال اليه من قرار التريث هذا لعله يوجد شخص واحد لعل الله ينظر اليه من الذين قطعت رواتبهم فيحاسبكم عليه

اترك تعليقاً