السعد تحذر من وجود اجندات صهيونية تحاول تمزيق العراق

بغداد ( إيبا ).. حذرت عضو التحالف الوطني عن كتلة الفضيلة البرلمانية النائب سوزان السعد ابناء الشعب من وجود اجندات صهيونية تحاول تمزيق وحدة الصف العراقي واعادة الطائفية المقيتة”.

وقالت السعد في بيان لمكتبها الاعلامي ان الغرب يحاول اعادة البلاد الى المربع الاول متمثلا بالطائفية والتهجير والقتل على الهوية بغية تنفيذ مشروع بايدن لتقسيم العراق الى دويلات صغيرة متهالكة لغرض اضعافه والسيطرة عليه”.

وناشدت ” الحكماء من ابناء البلد بتكريس الوعي الثقافي والوطني لدى المواطنين وتعميق جذور الاخوة والوحدة لغرض تفويت الفرصة على المتربصين بالعراق شرا”.

واثنت ” على مبادرات وتوجيهات المراجع الدينية التي وادت الفتنة وحقنت دماء العراقيين وكذلك السياسيين من الوطنيين وشيوخ العشائر والعقلاء، ممن انتهج لغة الاعتدال والتسامح طريقا للحد من تصاعد اعمال العنف في البلد”.

وحثت السعد” ابناء المحافظات الست المنتفضة وخطباء المنابر فيها الى التهدئة وانتهاج لغة الحوار والاستجابة لدعوة رئيس الوزراء نوري المالكي بشأن اقامة صلاة موحدة تجمع بين ابناء المذهبين السني والشيعي بغية تفويت الفرصة على الاعداء ونزع فتيل الازمة الخطرة التي يمر بها البلد”.(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد