الرئيسية / السد يهزم الغرافة ويواصل صدارته لدوري نجوم قطر

السد يهزم الغرافة ويواصل صدارته لدوري نجوم قطر

بغداد ( إيبا )..حقق السد المتصدر فوزه التاسع على التوالي مسجلاً رقماً قياسياً جديداً في الدوري القطري لكرة القدم عندما تغلب على مضيفه الغرافة (1-0) امس الجمعة في افتتاح المرحلة التاسعة.

وسجل وسام رزق الهدف الوحيد بضربة رأس (29) ،  وحرمت العارضة الغرافة من إدراك التعادل في الوقت البدل عن الضائع عندما تصدت لرأسية الصربي ديوردي راكيتش (90+1).

ورفع السد رصيده إلى 27 نقطة من 27 ممكنة، فيما توقف عند 9 نقاط رصيد الغرافة الذي أقال قبل 3 أيام مدربه البرازيلي باولو سيلاس بسبب النتائج السيئة والهزائم المتتالية وأسند المهمة إلى مدرب فريقه الرديف، التونسي حبيب الصادق.

وحقق الخريطيات القابع في القاع مفاجأة من العيار الثقيل وحقق فوزه الأول في البطولة على الجيش وصيف بطل الموسم الماضي بهدفين نظيفين سجلهما محمود عبد الحليم ( 40) والكونغولي آلان ديوكو (46).

وأهدر البوركيني يحيى كيبي ركلة جزاء للخريطيات (74)، ولعب الجيش بعشرة لاعبين لطرد مدافعه مصعب محمود (74) ، ورفع الخريطيات رصيده إلى 6 نقاط وتقدم مؤقتاً إلى المركز العاشر.

وأخفق الخور والسيلية في استعادة الانتصارات وتعادلا بهدف للبرازيلي جوليو سيزار (18) مقابل هدف لموموني داغانو من بوركينا فاسو (10) فصار رصيد الأول 7 نقاط مقابل 5 للثاني.

 وتختتم المرحلة اليوم السبت فيلتقي الوكرة مع الريان، و قطر مع أم صلال، والعربي مع لخويا.(النهاية)

اترك تعليقاً