الرئيسية / اخبار / السجن المؤبد لاحد عناصر “حماس العراق” في الدورة

السجن المؤبد لاحد عناصر “حماس العراق” في الدورة

بغداد (إيبا)… اصدرت محكمة الجنايات المركزية في الكرخ حكما بالسجن المؤبد على احد عناصر ما يسمى بكتائب حماس العراق الارهابية.

وافاد مصدر قضائي لوكالة الصحافة المستقلة (إيبا).. اليوم ان ” القوات الامنية عثرت ضمن حملاتها التفتيشية على سلاح كاتم واخر رشاش في منزل (ي.خ.ع) بمنطقة الدورة جنوب غرب العاصمة بغداد”، متابعا ان “المتهم اعترف بانتمائه الى ما يسمى بكتائب حماس العراق وقام بإخبار القوات الامنية عن مخبا للاسلحة المتوسطة والخفيفة في دار مهجور قريب من منزله”.

واضاف المصدر ان “المحكمة وجدت في اعترافات المتهم في مرحلة التحقيق الابتدائي رغم انكاره امام الهيئة القضائية، ادلة كافية لتجريمه كونها حصلت بكامل الضمانات القانونية ومطابقة لكشف الدلالة وافادات المفرزة القابضة والتقارير الفنية والطبية”، لافتا الى ان “المحكمة اخذت بعين الاعتبار المرحلة العمرية التي يمر بها المتهم وقضت عليه بالسجن المؤبد”.

ومضى بالقول ان ” القرار اتخذ استنادا الى المادة الرابعة/ 1 وبدلالة المادة الثانية (1 و3) من قانون مكافحة الارهاب رقم 13 لسنة 2005 وصدر الحكم حضورياً قابلا للتمييز والتمييز التلقائي استناداً لمادة 182/ أ الاصولية”. (النهاية)

اترك تعليقاً