الرئيسية / الزوراء وبغداد والنفط بعلامات كاملة في دوري النخبة الكروي

الزوراء وبغداد والنفط بعلامات كاملة في دوري النخبة الكروي

بغداد ( إيبا )..تذوق فريق الزوراء طعم الانتصار الاول على حساب فريق السليمانية وانتهت المباراة التي اقيمت على ملعب الشرطة لصالح الزراء (4- صفر) لحساب منافسات الجولة السادسة للمرحلة الاولى من دوري النخبة الكروي والتي قادها الحكام زيد ثامر وسبهان احمد وحسن عدنان وحليم عباس.

 وسجل الزوراء هدفه الاول عن طريق لاعب وسطه حيدر صباح في الدقيقة (11) من ركلة جزاء لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة .

واضاف صباح الهدف الثاني له ولفريقه من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة (63) ، وسجل امجد وليد الهدف الثالث ، وانهى محمد محمود مهرجان الاهداف بتسجيله الهدف الرابع .

وواصل فريق الطلبة تراجعه وخسر مجددا (2- صفر) امام بغداد في المباراة التي اقيمت على ملعب الكرخ وقادها الحكم الدولي مهند قاسم ومحمود خلف ورزاق ابراهيم وضياء جنديل .

سجل بغداد هدفه الاول عن طريق مهاجمه مروان عباس في الدقيقة (20) ليعود اللاعب ذاته ويسجل ثاني الاهداف في الدقيقة (59) من المباراة بتسديدة زاحفة قوية.

وانهى التعادل السلبي مواجهة المصافي والميناء التي ضيفها ملعب نفط الجنوب ضمن منافسات الجولة السادسة ايضاً.

والحق فريق النفط الخسارة الاولى بفريق اربيل (حامل اللقب ) وبهدف وحيد في المباراة التي اقيمت على ملعب فرانسوا حريري والتي ادارها الحكم الدولي فلاح عبد وجليل صيفي والحكم الدولي ميثم خماط وشاكر صبحي.

 وسجل علي منصور هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (55) من عمر اللقاء ،ورغم محاولات فريق اربيل لتعديل النتيجة الا ان المباراة انتهت لصالح النفط الذي يضم في صفوفه العديد من لاعبي من المنتخبات الوطنية.

اترك تعليقاً