الرئيسية / سياسية / الزاملي يحذر من مؤامرة يقودها الامريكان والبعث .. ويؤكد العلوي بعثي تائب

الزاملي يحذر من مؤامرة يقودها الامريكان والبعث .. ويؤكد العلوي بعثي تائب

(المستقلة)… وصف النائب عن كتلة الاحرار حاكم الزاملي النائب حسن العلوي بأنه “بعثي تائب”، مؤكدا أن كتلته ليس لديها مشكلة مع البعثي الذي يتوب ويعمل للبلد ، محذا من مؤامرة على العراق يقودها الامريكان والبعث على حد قوله .

وقال الزاملي في برنامج “حديث الوطن” الذي تبثه السومرية وتابعته (المستقلة)..إن النائب حسن العلوي “بعثي تائب”، مبينا أن “الرجل ترك البعث منذ ثمانينات القرن الماضي وكان معارضا لنظام صدام حسين”.

وأضاف الزاملي أن العلوي “صلى لأول مرة في حياته وخلف سماحة السيد مقتدى الصدر”، مؤكدا “ليس لدينا أي مشكلة مع البعثي الذي يتوب ويعمل للبلد”.

وأوضح الزاملي “لسنا نادمين على دخوله في كتلة الاحرار”، مشيرا “نحن مع القائد الذي يعمل للبلد” ، محذرا من “مؤامرة على العراق يقودها الامريكان والبعث ” على حد قوله.

ورشح النائب المستقل حسن العلوي، نفسه ضمن مرشحي التيار الصدري لخوض الانتخابات المقبلة ، وكان العلوي قد رشح في الانتخابات السابقة ضمن القائمة العراقية بقيادة اياد علاوي ثم انسحب منها مع عدد من النواب وشكل القائمة البيضاء بقيادته لكنه بعد فترة انسحب منها واعلن نفسه نائبا مستقلا . (النهاية)

3 تعليقات

  1. كتل نفسة على التقاعد ليش ما يطلع

    قد كان له شان فصام وصلى فلما انقضى الشان لاصام ولا صلى

  2. عبدالله الشمري

    لأعرف ماهي قياسات الزاملي وكيف لنا صلاة العلوي هل هي للانتخابات او شان خاص بين العبد وربه ولقد كان الخارج مثلا يعروفون كم اثر السجود الواضح على جباههم وللزاملي أقول شرقت وغربت وعندما سالك المذيع عن برازاني خانت كالشجاعة التي ادعيت بها اخيراً أقول انها المسووليه امام الله فأين تذهبون وأنتم تشترون بدين الله وتبيعون وهل الصبان خلف السيد مقتدى جواز للدخول في الترشيح للبرلمان علما باني أقد واحترم السيد مقتدى الصدر لانه من المخلصين للبلد والدين الا انه ابتلا كما ابتلا أجداده من قبل بزمر تلتف من حوله ويدعون انهم على نهج السد الشهيد الصدر يرحمه الله

  3. العربي محمد عثمان البصراوي

    صلى المصلي لامر كان يقصده .. فلما انتهى الامر لا صلى ولا صاما

اترك تعليقاً