الرئيسية / عجائب و غرائب / الرجل و المرأة . .أسرارمذهله!!

الرجل و المرأة . .أسرارمذهله!!

(المستقله) . . هناك العديد من الفروقات بين الرجل و المرأة و كشفت العديد من الدراسات أن منها السلوكية و البيولوجية والنفسية و في ما يلي جانب من هذه الفروقات والأسرار المذهله التي نعرفها لأول مره عن الرجل و المرأة . . حقائق علمية , والأختلافات العاطفية بين الرجل والمرأة وعادة غير واعين بأن لديهم حاجات عاطفية مختلفة . ونتيجة لذلك فإنهم لا يعرفون فطريا كيف يدعم بعضهم بعضا .

تتمتع المرأة بأذن موسيقية بنسبة أعلى من تلك الموجودة عند الرجل، والدليل على ذلك أن عدد المطربات أكثر من المطربين.

في العادة تستيقظ المرأة من نومها مرات أكثر من عدد المرات التي يستيقظ فيها الرجل , تنجذب المرأة بقوة للمذاق الحلو، بينما ينجذب الرجل للمذاق الثقيل .

تعد حاسة اللمس عند المرأة أقوى من حاسة اللمس عند الرجل , حاسة الشم عند المرأة أقوى و أكثر تطوراً من حاسة الشم عند الرجل بما أن بشرة المرأة أقل سمكاً من بشرة الرجل ، فإن علامات كبر السن تظهر عندها بصورة أوضح من الرجل , تعد المرأة أكثر تعرضاً للكوابيس الليلية من الرجل , المرأة في العادة أكثر تعرضاً للاكتئاب من الرجل، ويعود السبب في ذلك إلى أن هرمون (الأستروجين) و الذي يلعب دوراً في إفراز مادة (السيروترين)، المسؤولة عن الحالة النفسية يفرز عند المرأة بطريقة تختلف عنها عند الرجل .

إن المرأة أكثر تحملاً للمرض والتعب من الرجل، والسبب في ذلك وجود جهاز مناعة قوي عند المرأة يساعدها على الحماية من الأمراض المعدية لقدرة هذا الجهاز على إنتاج أجسام مضادة للبروتينات الغريبة التي تغزو الجسم . . (النهايه) .

اترك تعليقاً