الرئيسية / سياسية / الرئيس طالباني يغادر إلى ألمانيا لتلقي العلاج

الرئيس طالباني يغادر إلى ألمانيا لتلقي العلاج

بغداد (إيبا)… أعلن مكتب رئيس الجمهورية جلال الطالباني أن الرئيس غادر صباح اليوم الخميس مستشفى مدينة الطب في بغداد متوجهاً إلى ألمانيا لتلقي العلاج، فيما شكر وزارة الصحة والقادة العرب والأجانب الذي اطمأنوا إلى صحته.

وذكر بيان لمكتب رئيس الجمهورية تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا)… اليوم الخميس ” إن الرئيس طالباني غادر صباح اليوم ، مستشفى مدينة الطب في بغداد متوجهاً إلى جمهورية ألمانيا الاتحادية، تحت رعاية الفريق الطبي المختص”، مبينا ” أن صحته تحسنت بفضل الجهود الكبيرة التي بذلها الفريق الطبي العراقي الذي استأنس بآراء فرق طبية وافدة من الخارج”.

وأضاف ” أن العلاج وفر الظروف المناسبة لنقل الطالباني إلى خارج البلاد لمتابعة علاجه في ألمانيا”، معربا عن شكره “لوزارة الصحة وإدارة وكادر مدينة الطب والفريق الطبي المتخصص الذين بذلوا جهودا كبيرة وحثيثة من أجل اجتياز المرحلة الصعبة التي تعرضت لها صحة الطالباني”.

وعبر مكتب رئيس الجمهورية عن امتنانه للقادة العرب والأجانب وقيادات البلاد ومراجعها العظام وشخصياتها السياسية والدينية والثقافية والإعلامية والاجتماعية والعسكرية والأمنية، ممن تابعوا بشكل مباشر أو عبر ممثليهم الوضع الصحي للطالباني، وعبروا عن مشاعر المؤازرة والدعاء بالشفاء”. (النهاية)

اترك تعليقاً