الرئيسية / اخبار ساخنة / الداخلية حصيلة التفجيرات بغداد اليوم مقتل شخصين وإصابة 17 آخرين

الداخلية حصيلة التفجيرات بغداد اليوم مقتل شخصين وإصابة 17 آخرين

بغداد (المستقلة)… أكدت وزارة الداخلية  أن حصيلة التفجيرات التي شهدتها العاصمة بغداد بسيارة مفخخة وخمس عبوات ناسفة بلغت مقتل شخصين وإصابة 17 آخرين.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية العميد سعد معن في بيان له تلقته (المستقلة) اليوم الاربعاء  إن “اعتداء إرهابيا حصل في بمنطقة الكيارة في مدينة الصدر، شرقي بغداد، بواسطة عبوة داخل عجلة، مما أسفر عن إصابة تسعة مدنيين بجروح، كما انفجرت عبوة ناسفة ثانية بالقرب من ساحة 55 في مدينة الصدر ايضا، من دون وقوع خسائر بشرية”.

وأضاف معن أن  “عبوة ناسفة انفجرت داخل عجلة في منطقة الشعب، شمالي شرق بغداد، مما أسفر عن إصابة مدنيين اثنين”، مشيرا إلى أن “عبوة ناسفة اخرى انفجرت داخل عجلة في منطقة الزعفراينة، جنوبي شرق بغداد، مما أدى إلى مقتل مدني وإصابة اثنين آخرين”.

وتابع معن أن “عبوة ناسفة انفجرت في منطقة حي العامل، جنوبي غرب بغداد مما أسفر عن إصابة مدني بجروح متفاوتة، فيما أصيب ثلاثة مدنيين بانفجار عبوة ناسفة قرب محطة لتعبئة الوقود في منطقة الشعلة، شمالي غرب بغداد”، مشيرا إلى أن “سيارة مفخخة انفجرت بالقرب من الجامعة التكنولوجيا في شارع الصناعة بمنطقة الكرادة وسط بغداد”. (النهاية)

اترك تعليقاً