الرئيسية / اخر الاخبار / الداخلية : القبض على عصابة للسطو المسلح شمال بغداد واربعة مطلوبين في تكريت

الداخلية : القبض على عصابة للسطو المسلح شمال بغداد واربعة مطلوبين في تكريت

بغداد (إيبا)… أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية إلقاء القبض على عصابة مكونة من سبعة أشخاص تمارس عمليات السطو المسلح وسرقة السيارات في منطقة الزعفرانية شمال بغداد

وذكر بيان للداخلية تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا) اليوم الاثنين عن المتحدث باسم الوزراة العميد سعد معن إبراهيم ان ” مفارز مديرية شرطة بغداد الرصافة تمكنت من إلقاء القبض على عصابة مكونة من سبعة أشخاص تمارس عمليات السطو المسلح وسرقة السيارات “.

واضاف ” وقد اعترفوا نتيجة التحقيقات معهم بسرقة سيارتين والسطو على خمسة دور سكنية في منطقة الزعفرانية شمال بغداد .

ومن جانب متصل  اضاف ابراهيم ” انه وفي محافظة صلاح الدين أعلن معن عن تمكن مفارز الطوارئ من ضبط قواعد الصواريخ التي أطلقت على مدينة تكريت دون خسائر حيث تم تحديد المنطقة التي أطلقت منها الصواريخ غرب تكريت وتمكنت مفارز المديرية من ابطال مفعول عبوتان ناسفتان في سامراء والشرقاط وتمكنت أيضا آمرية أفواج الطوارئ من القاء القبض على أربعة مطلوبين شمال تكريت ” .

وتابع المتحدث باسم الوزارة ” انه وفي سامراء تمكن خبير المتفجرات التابع لمديرية الشرطة من ابطال مفعول عبوة ناسفة ضمن منطقة حي الملعب بدون أضرار او مصابين “.

وفي صلاح الدين ايضاً تم ضبط كدس عتاد من قبل مديرية شرطة الساحل الايسر داخل هيكل  غير مسكون يتألف من صاروخ ار بي جي سفن عدد اربعة عقد تي ان تي عدد 6 و سلك تفجير 11 متر وصاعق عدد 2 حيث تم رفعها بدون حادث او اضرار.

وفي بابل أعلن الناطق الرسمي لوزارة الداخلية عن تمكن مفارز الشرطة من ضبط 195 إطلاقة مقاومة طائرات عيار 37 ملم خلال عملية تفتيش  بالإسكندرية مويلحة شمالي المحافظة

أما في واسط فقد تمكنت مفارز النجدة النهرية من مصادرة كمية كبيرة من مواد صيد الأسماك المخالفة للقانون. (النهاية)

اترك تعليقاً