الرئيسية / اخر الاخبار / الخفاجي: قلق بعض القوى من التأييد الشعبي لائتلاف المواطن دفعها لأطلاق اشاعات كاذبة

الخفاجي: قلق بعض القوى من التأييد الشعبي لائتلاف المواطن دفعها لأطلاق اشاعات كاذبة

(المستقلة)… عدت المرشح عن ائتلاف المواطن ليلى الخفاجي التصريحات التي اطلقتها بعض القوى بشان وجود تحالفات بين ائتلاف المواطن وكتل سياسية اخرى قبل الانتخابات, بانها جاءت نتيجة القلق والخوف من مدى التأييد الشعبي الكبير للائتلاف.

وقالت الخفاجي في تصريح تلقته (المستقلة) اليوم ان” ائتلاف المواطن ليس لدية اي نية لعقد تحالفات قبل الانتخابات” ، مؤكدة انه “منفتح على الجميع وليس لديه تحفظ من اي طرف”،  مضيفة ان” هناك اقبالا كبيرا من قبل الكتل واطمئنانها بمتبنيات ائتلاف المواطن “.

وتابعت ان” اطلاق بعض الجهات اشاعات بشأن وجود تحالفات بين ائتلاف المواطن وكتل سياسية اخرى جاء للتشويش على الناخبين وكسب اصواتهم, اضافة الى مدى القلق والخوف من المستقبل السياسي لللائتلاف” ، مبينة  ان” تحالفاتنا المقبلة ستكون وفق ايمان الجهات السياسية ببرنامجنا الانتخابي”.

واكدت الخفاجي “اننا سنكون فاعلين في البرلمان القادم بأذن الله ، وسنعمل مع من يختاره الشعب وليس من تحالفات مسبقة قبل ان يقول الشعب كلمته كي نشكل الفريق القوي المتجانس ذا الرؤية الموحدة ، فلا تفرد في حكم العراق ولا تهميش لمكون ولا استئثار بالقرار فاليد الواحدة لا تصفق ولا تنجح والخير كله في اجتماع الكلمة , وتوحيد الرؤية والجهد , فان العراق اكبر منا جميعاً ، هذا هو مشروعنا السياسي وهذه هي رؤيتنا لعراق مستقر ومزدهر ومتصالح مع نفسه وحكومة خدومة لشعبها”. (النهاية)

تعليق واحد

  1. الحمد لله طوال العمر مستقلين ولاحزاب والكتل والمليشيات تقزز الانفس في وضع مثل وضع العراق الشيعي يقاتل الشيعي والسني يقاتل السني والتحالفات علئ افة من يشيل والاحزاب والمليشيات والكتل اصبحت مثل بيوت الدعارة لا يدخلها الا من باع ظميرة وشرفة وكتلة الموطن وكتلة الاحرار يتلونون كالحرباء يوم بالباس الدين ويوم بالمذهبية واليوم الاخر بصور الفتاة المرشحات العاريات واصبح المواطن مثل الاثول لا يعرف من هو الصادق ومن هو الكاذب الكل تتقاتل علئ الكعكة ويلصقون التهم بالمالكي جزافا بدون اي واعز ديني او اخلاقي اصبح التسقيط مهنة لهم لكن رغم استقلاليتي سانتخب المالكي بدلا من الاحرار والمواطن

اترك تعليقاً