الرئيسية / عامة ومنوعات / الخطوط الجوية العراقية تتسلم طائرات حديثة وتسعى لإفتتاح خطوط جوية جديدة

الخطوط الجوية العراقية تتسلم طائرات حديثة وتسعى لإفتتاح خطوط جوية جديدة

بغداد ( إيبا ).. اعلنت وزارة النقل اليوم عن تسلم الخطوط الجوية العراقية مؤخرا خمس طائرات من طراز (ايرباص 321 ) بسعة 180 مسافر فضلا عن طائرة بوينغ  777 التي تدخل لأول مرة في أسطول الشركة..

وذكر بيان عن الوزارة أن الطائرة  الخامسة من طائرات الإيرباص  هبطت يوم أمس في مطار بغداد الدولي وعلى متنها الكابتن سعد مهدي سعيد مدير عام الشركة , ليعلن انضمامها الى أسطول طائرات الشركة.

على صعيد متصل تعتزم الشركة افتتاح خطوط جوية جديدة بعد ان تسلمت الطائرات الحديثة بعيدة المدى وهو الامر الذى يفتح آفاق جديدة تربطنا بالعالم المتقدم .

واشار البيان الى انه من المؤمل افتتاح خط جوي بين ( بغداد- لندن ) و ( بغداد-بكين ) و( بغداد- استوكهولم )  فضلا عن اعادة تسيير خطوط  جوية كانت قد توقفت في السابق وهو الامر الذي يسهل عملية نقل المسافر الكريم على نحو أفضل .(النهاية)

7 تعليقات

  1. الرحااااااااااااااااااااااااااااااااااال

    السلاام عليكم عسى ان تكون خطوه في الاتجاه الصحيح بس ياريت ان تفتحون خط بغداد كازا ياريت احسن من ما نتبهدل تحياتي لكم

  2. نتمنى لشركة الخطوط الجويه العراقيه كل التوفيق ومن الاعماق ولاكن هل هناك نيه لتخقيظ اسعار الت>اكر الى الدول العربيه وايران

  3. سؤال
    هل هناك خط يربط ببنغازي؟

  4. السلام عليكم
    إن هذا الأمر جيد وهو في خدمه المواطن العراقي وليرى العالم الخارجي بعد سنوات من الأنقطاع عنه

  5. متى سيفتتح خط بغداد – مدريد وشكرا

  6. متى يفتح خط بغداد / مدريد وبالعكس

  7. السلام عليكم
    ارى من الضروره فتح خط الى عدن عن طريق دبي البصره حيث لاتوجداية طائره على هذا الخط وارى انه خط من الممكن ان يكون خط طيران ناجح والله الموفق

اترك تعليقاً