الرئيسية / امنية / الحميري يطالب مجلس ديالى بعقد جلسة طارئة لمناقشة ملف مجزرة بودجه

الحميري يطالب مجلس ديالى بعقد جلسة طارئة لمناقشة ملف مجزرة بودجه

(المستقلة)..طالب محافظ ديالى السابق عمر الحميري، الخميس، مجلس المحافظة بعقد جلسة طارى لمناقشة ملف مجزرة بودجة مؤكدا ضرورة استجواب القيادات الامنية من اجل نقل لحقائق للراي العام الذي بات يشعر بقلق حقيقي من تنامي نشاط الميليشات واستباحتها الدماء وبيوت الله.

وقال الحميري في بيان صحفي بثه مكتبه الاعلامي ” نطالب بشكل رسمي جميع اعضاء مجلس ديالى بعقد جلسة طارى لمناقشة ملف مجزرة بودجه التي جرى استباحتها صباح اليوم من قبل المليشيات الطائفية لتقتل 8 مدنيين بدم بارد وتحرق مسجدا و8 منازل سكنية وسط صمت القوى الامنية على جريمة مروعة ارتكبت في وضح النهار”.

واضاف الحميري ان” مجلس ديالى يمثل صوت لشعب بكافة اطيافه لذا عليه مسؤولية وطنية واخلاقية وشرعية بالتدخل لحماية ارواح الابرياء من عمليات القتل الممنهجة وبخلاف ذلك سيفقد المجلس ثقة المواطنين لانه لم يمد لهم يد العون والمساعدة في الخلاص من حراب المليشيات الطائفية”.

واكد ” على ضرورة استجواب القيادات الامنية العليا في ديالى على اختلاف عناوينها لانها مسؤولة عن ملف الامن وحماية ارواح الابرياء متسائلا كيف تستبيح قرية كاملة في وضح النهار دون اي رادع من قبل القوى الامنية مبينا ان الراي العام يحتاج الان الى رسائل تشعر بالاطمئنان كونه يشعر بالقلق من تنامي نشاط المليشيات التي تسبيح بين فترة واخرى دماء الابرياء وبيوت الله”.(النهاية)

اترك تعليقاً