الرئيسية / اقتصادية / الحميري يتهم محافظ ديالى بامتلاك شركات مدرجة ضمن القائمة السوداء

الحميري يتهم محافظ ديالى بامتلاك شركات مدرجة ضمن القائمة السوداء

(المستقلة)…اتهم محافظ ديالى السابق عمر الحميري المحافظ الحالي بامتلاك شركات مدرجة ضمن القائمة السوداء، مؤكدا أن المجمعي لايحق له الحديث عن النزاهة لانه “اول من تجاوز على المال العام”.

وقال الحميري في بيان له تلقته (المستقلة)… اليوم  إن “عضو مجلس ديالى عامر المجمعي او ما يسميه البعض بمحافظ ديالى الحالي لم ياتي وفق الاطر القانونية”، مبينا أن “هناك العديد من الخروقات التي رافقت تنصيبه بهذا المنصب لانه جاء وفق صفقة سياسية معروفة الاهداف والاجندة وهذا ما سنكشفها في القريب العاجل”.

واتهم الحميري “المجمعي بامتلاك شركات مدرجة ضمن القائمة السوداء كانت سببا رئيسي في هدر اموال طائلة من المال العام خلال السنوات الماضية”، لافتا الى ان “من يمتلك هكذا شركات لايحق له الحديث عن النزاهة لانه اول من تجاوز على المال العام”.

واشار الحميري الى ان “ملف اعادة تشكيل حكومة ديالى سيعاد فتحه في حزيران القادم وسنقدم كافة الادلة القانونية ونحن مؤمنين بانه جلسة انتخاب المحافظ ستعاد مرة اخرى”.

وكان محافظ ديالى عامر المجمعي اعلن يوم امس، عن الغاء عقد ابرمه محافظ ديالى السابق عمر الحميري مع شركة محلية بكلفة 15 مليار دينار لوجود خروقات قانونية. (النهاية)

اترك تعليقاً