الرئيسية / اخر الاخبار / الحكيم يبحث مع حزب والفضيلة ضرورة تطوير برامج التحالف بما يواكب التطور الحاصل في البلد

الحكيم يبحث مع حزب والفضيلة ضرورة تطوير برامج التحالف بما يواكب التطور الحاصل في البلد

(المستقلة)… دعا حزب الفضيلة المنضوي ضمن التحالف الوطني الى ضرورة تطوير برامج التحالف بما يواكب التطور الحاصل في البلد، فيما شدد المجلس الاعلى الاسلامي على ضرورة تقوية أواصر التحالف ليصبح مؤسسة قوية وفاعلة في رسم الخارطة السياسية المقبلة.

وقال أمين حزب الفضيلة الإسلامي هاشم الهاشمي في بيان صدر عقب لقائه رئيس المجلس الأعلى الإسلامي عمار الحكيم بمكتب الهاشمي وتلقته (المستقلة) اليوم الجمعة إنه “والحكيم اكدا على ضرورة تقوية أواصر التحالف الوطني ليصبح مؤسسة قوية وفاعلة في رسم الخارطة السياسية المقبلة والانفتاح على الاطراف السياسية المختلفة”.

واضاف الهاشمي أن “مكونات التحالف الوطني متطابقة الرؤى بهيكلة التحالف الوطني واعادة بناءه من جديد ليكون مؤسسة فاعلة وقوية”.

من جهته أوضح وكيل امين حزب الفضيلة جمال المحمداوي في البيان أن “الحوارات واللقاءات مستمرة مع بقية أطراف التحالف لتشكيل ملامح الحكومة المقبلة”، داعياً إلى “تطوير برامج التحالف الوطني بما يواكب التطور الحاصل في البلد”.

يذكر أن رئيس التحالف الوطني ابراهيم الجعفري اكد اليوم الجمعة أن التحالف متماسك ومستمر بعقد اجتماعاته لحين تشكيل هيئة سياسية تأتي بحكومة قوية، مشيدا بالمشاركة الواسعة للشعب العراقي بالانتخابات الماضية التي تدل عن وعيهم الداعم للنظام الديمقراطي.(النهاية)