الرئيسية / سياسية / الحكيم يبحث مع الشهرستاني آخر المستجدات على الساحة السياسية في البلاد والمنطقة

الحكيم يبحث مع الشهرستاني آخر المستجدات على الساحة السياسية في البلاد والمنطقة

بغداد (إيبا)… بحث رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي عمار الحكيم مع نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة حسين الشهرستاني آخر المستجدات على الساحة السياسية في البلاد والمنطقة .

وذكر بيان لرئاسة المجلس الاعلى تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا)… اليوم ” ان الحكيم أكد خلال مؤتمر صحفي عقده مع الشهرستاني عقب لقاءهما أمس الخميس على الاتفاق على العديد من الإجراءات والخطوات التي من شأنها الوصول إلى الأهداف المنشودة في توفير مناخات ملائمة لإنجاح الأداء الحكومي بما يخدم توفير الخدمات الضرورية للمواطنين وفي تحقيق المزيد من الاستقرار السياسي العام” ,  مشددا على أن ” تكون لخدمة المواطنين الأولوية في العمل السياسي “.

وأضاف ” ان الحكيم اشار الى ان اللقاء تضمن البحث في العديد من النقاط المهمة والحساسة في الشأن الداخلي والإقليمي وضرورة الانطلاق من التحالف الوطني في التواصل مع القوى والكتل السياسية والنيابية الأخرى ” ,  مبينا ” ان اللقاء كان شفافا وصريحا وان الآراء التي طرحت في النقاش خلال الاجتماع كانت متقاربة ومتطابقة في اغلبها “.

واعرب الحكيم عن أمله في ” أن تثمر عودة رئيس الجمهورية جلال طالباني من رحلة العلاج في زيادة الحوارات بين القيادات السياسية لتحقيق الأهداف المنشودة في توفير الاستقرار المنشود وخدمة أبناء البلاد “.

واشار البيان الى ” ان الشهرستاني الذي زار رئيس المجلس الاعلى برفقة عددا من كتلة مستقلون المنضوية داخل التحالف الوطني صراحة الحكيم وشفافيته خلال النقاش الذي تم في الاجتماع ,  معربا عن امله في ان  تكون الأجواء الحالية مناسبة للقاءات مثمرة أخرى بين القيادات السياسية في التحالف الوطني والقيادات السياسية الأخرى بعد تجاوز الكثير  من نقاط ألاختلاف”. مؤكدا” ان الظروف مؤاتيه للعمل سوية لتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين والحقيقية باعتبارها هدف الجميع في هذه المرحلة “. (النهاية)

اترك تعليقاً