الحشد الشعبي يعلن أنطلاق عمليات تحرير مناطق غرب الموصل بمشاركة قواته

(المستقلة)… أعلنت هيئة الحشد الشعبي اليوم السبت عن انطلاق عمليات تحرير مناطق غرب الموصل من سيطرة تنظيم داعش ، مبيناً أن مدينة تلعفر الجريحة والضحية وباقي المدن ستكون في مدى المناطق التي ستحررها السواعد المقدسة والبنادق المقاتلة.

وقال الناطق الرسمي باسم هيئة الحشد احمد الاسدي في بيان له تلقته (المستقلة) إن “الصفحة الثانية من العمليات الكبرى على محور غرب الموصل انطلقت صباح اليوم، لتحرير اراضي شاسعة جدا وقطع خطوط امداد تنظيم داعش”.

وأضاف الاسدي أن “في هذه اللحظة تتحرك السواعد الابية والبنادق العراقية الحشدية الى سوح القتال لتنال من الدواعش وتضرب المثل الاعظم في البسالة والشجاعة”.

واكد أن “مدينة تلعفر الجريحة والضحية وباقي المدن ستكون في مدى المناطق التي ستحررها السواعد المقدسة والبنادق المقاتلة وسيرتد الباغي الداعشي الى مواقعه التي اتى منها وربما سيكون مقتله هنا على هذه الارض”.

وأوضح الاسدي أن “بنادق عراقية ورايات وطنية تتجه الى اهدافها الاستراتيجية المحددة لها في المحور الغربي وستبلغ تلك البنادق والسواعد نصرها التاريخي الكبير بعزيمة الرجال وشجاعة الحشود”.

وطالب الاسدي الشعب العراقي بـ”الدعاء للمقاتلين بالنصر المؤزر على اعدائنا الدواعش والوقوف صفا واحدا لمواجهة التحديات المحيطة بنا”. (النهاية)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونااقرأ المزيد ...
+ +