الرئيسية / سياسية / الحزب الإسلامي : نتعرض لموجة تشويه مقصودة تقودها اطراف مأجورة

الحزب الإسلامي : نتعرض لموجة تشويه مقصودة تقودها اطراف مأجورة

 

بغداد ( إيبا ).. عبر المكتب الإعلامي للحزب الإسلامي العراقي عن استهجانه الشديد لما وصفه بـ”موجة التشويه المقصودة” التي تقودها بعض الأطراف “المأجورة” ضده ، مؤكداً عزمه مقاضاة كل من يسيء له ولرموزه .

 وقال الحزب في تصريح تلقت وكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) نسخة منه ” في غمرة انشغالنا مع أبناء شعبنا بجراحاتهم النازفة خلال اليومين الماضيين ، طالعتنا بعض الأصوات النشاز التي تنكأها ، وتتاجر بدماء الأبرياء ، وتوجه سهامها المسمومة للحزب الإسلامي العراقي متهمة إياه بالضلوع في تفجيرات الأحد الدامي” .

واضاف “على الرغم من افتقار هؤلاء لدليل واحد على ما يقولون ، ظلت أصواتهم تتعالى متخذة بعض وسائل الإعلام ساحة لتفريغ حقدها فيها ، مما يؤكد وجود توجه عام لدى هؤلاء لتشويه الأحزاب الوطنية وعرقلة مسيرتها”.

 وبين الحزب “إن تلك الإدعاءات أقل ما يقال عنها أنها باطلة وواهية ولا قيمة لها ، فالحزب بتاريخه الناصع لم يتورط بدماء الأبرياء كغيره ، وساهم بكل جهد ووقته من اجل صون دماء العراقيين ، وقدم مئات الشهداء من قادته وأعضائه فداءً للوطن الحبيب ، في وقت أوغل الآخرون في ذلك أو اكتفوا بجني المكاسب عبر المتاجرة بهموم شعبهم” .

 ودعا الحزب تلك الشخصيات ووسائل الإعلام ( لم يسمها ) إلى ” الكف عن حملاتها الخبيثة التي لا تخدم وطننا المحتاج منا إلى كل جهد وتعاون من اجل حفظ أرواح أهلنا وحياتهم ، مشدداً على ضرورة التزام خطاب التهدئة والوحدة والمودة من اجل الوصول سوية إلى بر الأمان “.(النهاية)

اترك تعليقاً