الرئيسية / عامة ومنوعات / الحزب الإسلامي : تنامي ظاهرة الفيضانات ينذر بكوارث إنسانية 

الحزب الإسلامي : تنامي ظاهرة الفيضانات ينذر بكوارث إنسانية 

(المستقلة)..قال الحزب الإسلامي العراقي إن الصمت الحكومي المطبق على غرق مناطق أبي غريب وما جاورها وامتداد الفيضانات المتعمدة إلى مناطق أخرى يثير الحيرة والريبة ، منبهاً إلى إن هذه المناطق هي ليست خارج العراق وأهلها أبناؤنا وإخواننا الذين ندعي كل حين السهر على راحتهم .

وبين الحزب في تصريح صحفي أصدره بهذا الخصوص إن اتساع ظاهرة الفيضانات والتقارير الرسمية عن امتدادها إلى مناطق بغداد المختلفة يثير المخاوف والقلق ، مطالباً بالتدخل الفوري والعاجل لإنهاء هذه الأزمة الإنسانية المتفاقمة .

و أضاف بان الدعايات الانتخابية التي ركزت على حماية المواطن ورعايته والعمل على راحته بان زيفها مبكراً وحتى قبل ظهور النتائج ، فأهالي أبو غريب وما جاورها يعيشون ظروفاً إنسانية قاسية ، ويعانون من اجل الحصول على المواد الغذائية وممارسة حياتهم اليومية مثلما حرموا بشكل واضح من المشاركة في الانتخابات وتقرير مصيرهم .

وتابع : لا يوجد اليوم وقت للكلام ، والمطلوب الشروع بخطة عملية لإنقاذ ما يمكن إنقاذه وتعويض المتضررين وتجنيب العاصمة ومناطق العراق المختلفة المصير السيئ الذي ينتظرها .(النهاية).

تعليق واحد

  1. ياسر ابن عمار

    الحزب الاسلامي يتحدث عن ظاهرة الفيضامات وكأنها ضاهرة عابرة ولم يكلف نفسه عن السؤان عن سبب الفيضانات اهي قضاء وقدر او خلل في السدود او..هو..؟؟ كو نوا صادقين ان كنتم مسلمين وكونوا وطنيين انكنتم عراقيين

اترك تعليقاً