الرئيسية / طب و صحة / الجوز والقرفة تعملان على تقوية القدرة الجنسية للأزواج

الجوز والقرفة تعملان على تقوية القدرة الجنسية للأزواج

كشف خبراء أمراض تناسلية أن بعض الأغذية تساهم في تحسين القدرة الجنسية للأزواج، وذلك لدورها في زيادة تدفق الدم إلى منطقة الأعضاء التناسلية، وشحن الجسم بمزيد من الطاقة والنشاط، حيث أن هذا الدم المتدفق ينشط الأعضاء التناسلية ويسهل عملية الانتصاب للرجل.

وقال الدكتور حامد عبد الله -أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية أن هذه الأطعمة تقلل نسبة الكوليسترول في الدم، مما يساعد في سرعة تدفق الدماء في الشرايين، كما أنها سهلة الاحتراق، وبذلك يستطيع الجسم الحصول على الطاقة منها سريعًا، فيزداد نشاطًا وحيوية، وهو ما ينعكس إيجابيًا على العلاقات الحميمية بين الأزواج، وبعض هذه الأغذية التي تقوم بتحسين العلاقات الحميمية بين الأزواج، منها:

–  الجوز: يتوفر الجوز على الأوميجا 3 الذي يعتبر من بين الدهون غير المشبعة، وهذا المكون يزيد نشاط الرجل بشكل ملحوظ.

–   عسل النحل، يحتوي على مركبات ومواد غذائية تمنح الزوج شحنة من الطاقة والنشاط التي تنعكس إيجابيًا على المعاشرة الجنسية.

–  التوت: يصف البعض التوت بأنه فياجرا طبيعية لدوره في حل مشكلة الرجال الذين يعانون من مشكلات الانتصاب، لكونه غنيا بالألياف القابلة للذوبان، التي تساعد على دفع الكوليسترول الزائد خارج النظام الهضمي، وينصح بتناول التوت أو شرب عصيره على الأقل ثلاث أو أربع مرات كل أسبوع.

– القرفة لتنشيط الدورة الدموية: القرفة هي إحدى التوابل المعروفة في العالم العربي، ولها العديد المنافع الصحية أهمها تنشيط الدورة الدموية وبالتالي تحسين نمط العلاقة الحميمية مع الزوج.

–  يساعد الموز في تقليل الكوليسترول بالدم وسرعة تدفقه إلى الأعضاء التناسلية.

اترك تعليقاً