الرئيسية / اقتصادية / الجميلي : متحدون لم ولن تعرقل اقرار الموازنة

الجميلي : متحدون لم ولن تعرقل اقرار الموازنة

(المستقلة)..اكدت النائبة عن ائتلاف متحدون وحدة الجميلي :” ان متحدون وباقي كتل القائمة العراقية لم تكن في يوم من الايام معرقل لموازنة 2014 ولن تكن كذلك كما تدعي بعض اطراف التحالف الوطني .

وقالت في بيان صحفي اليوم :” ان بعض اطراف التحالف الوطني التي تدعي بان متحدون تعرقل الموازنة هي من تعرقل تمرير الموازنة ، مبينة ان هناك بعض الكتل السياسية في التحالف الوطني ترفض اقرار الموازنة خشية استخدامها من قبل بعض المتنفذين في التحالف و خصوصا دولة القانون في الانتخابات وهدر المال العام “.

واشارت الجميلي الى ان التحالف الوطني لو كان جادا وله الرغبة الحقيقية في اقرار الموازنة لكان حقق النصاب لوحده واقر الموازنة بسهولة جدا لان عدد نوابه 169 نائبا ، مشككة بجدية التحالف الوطني باقرار الموازنة.

وعبرت عن رفضها لاتهامات البعض لمتحدون بعرقلة اقرار الموازنة ، مبينة ان متحدون مع الشعب العراقي لكنها لديها موقف كبير من الحكومة والبرلمان وخصوصا في ازمة الانبار التي يجب مناقشتها ودراسة التحديات التي تواجه البلد ووضع الحلول لهذه الازمة وتخليص الشعب العراقي من القبضة العسكرية الخانقة ، بالاضافة الى حل المشاكل العالقة مع الكرد لتحقيق العدالة الاجتماعية والتوازن الوطني “.(النهاية)

اترك تعليقاً