الرئيسية / رئيسي / الجميلي تحذر من مخطط خارجي لضرب الاعتصامات باقتتال داخلي بين المكون السني

الجميلي تحذر من مخطط خارجي لضرب الاعتصامات باقتتال داخلي بين المكون السني

بغداد ( إيبا )..حذرت النائب عن القائمة العراقية وحدة الجميلي معتصمي المحافظات ” المنتفضة من مخطط خارجي لضرب اعتصاماتهم وتمزيق وحدتهم بايادي داخلية وايقاد نار الاقتتال في صفوف المكون السني” .

وقالت الجميلي في بيان صحفي اليوم :” هناك اجندات خارجية تعمل وبشتى الاساليب وبايادي داخلية على خلق نوع من الفتنة والانشقاق في صفوف معتصمي المحفظات المنتفضة وتحاول ايقاد نار الاقتتال الداخلي بين ابناء المكون السني بعرض مجموعة من الخيارات التي تكاد ان تكون مقبولة في محافظة ومرفوضة في محافظات اخرى “.

ودعت المعتصمين في جميع ساحات الاعتصام الى وحدة الصف ومواجهة اي مخطط يرمي الى افشال اعتصاماتهم وتمزيق وحدتهم واشعال نار الاقتتال بينهم ، مطالبة القيمين على الاعتصامات الى الابتعاد عن مبدء العاطفة الذي اصبح حكرا لسنة العراق “.(النهاية)

تعليق واحد

  1. وحدة الجميلي طائفية حد النخاع … في بداية اعتصامات الرمادي وفي حوار لها مع قناة العراقية بررت وجود اعلام القاعدة السوداء في ساحة الاعتصامات بانهامجرد اعلام اذ كيف يمكن ان تكون اعلام القاعدة واهل الرمادي هم من حاربهم؟
    صحيح في وقتها استباحت القاعدة اعراض بناتهم مما اضطرهم للوقوف في وجههم ..اما الان فبسبب المصلحة المشتركة يمكنهم الاتفاق مع الشيطان في سبيل القضاء على حكومة المالكي الشيعية..فموتي في غيضك ياطائفية

اترك تعليقاً