الرئيسية / ثقافة وفنون / الجمعية الخيرية العالمية تجمع ابناء الجالية في ميشيغان بمناسبة عيد الحب

الجمعية الخيرية العالمية تجمع ابناء الجالية في ميشيغان بمناسبة عيد الحب

(المستقلة)/علاء السوداني-ميشيغان/.. نظمت الجمعية الخيرية العالمية حفلا فنيا وترفيهيا لابناء الجالية العربية بشكل عام والجالية العراقية بشكل خاص في ولاية ميشيغان الامريكية بمناسبة ( عيد الحب ).

وتميز الاحتفال بتقديم فعاليات فنية وترفيهية منوعة ، بدأتها السيدة انغام الموسوي رئيسة مؤسسة الصحفيين والمثقفين الشباب فرع امريكا بكلمة استعرضت فيها الدور الاجتماعي المتميز الذي تقدمه المنظمة للجالية العربية في ولاية ميشيغان الامريكية.

وشكرت الموسوي رئيس واعضاء الجمعية لحرصهم الدائم على التواصل الاجتماعي مع ابناء الجالية عبر الانشطة التي تقدمها دوما ،داعية من الله ان يحفظ العراق واهل العراق من كل مكروه، وان يجمع ابنائه من جميع الطوائف المكونة لهذا الشعب العريق ، كما هم الان في المهجر حيث تجمعهم اواصر المحبة والاخوة .

من جانبه اعرب الاعلامي والفنان صاحب شاكر عن سعادته بهذا التجمع الجميل الذي وصفه بعرس عراقي كبير ،مشيدا بجهود القائمين على الحفل ،واعضاء الجمعية الخيرية.

وصف الكابتن الدكتور عصام زكي رئيس رابطة الرياضيين الرواد الحفل بأنه ليأشادلة عراقية جميلة بكل معانيها ،يمتزج بها الحب والسعادة بين افراد الجالية “فمرحى لهم بهذه الليلة التي هي ليلى من ليالي العراق … عراق المحبة … عراق السلام” …

وقال جميل زوروا امين سر الجمعية الخيرية العالمية ، نحن نعيش بسعادة عندما نقدم مثل هذه الانشطة الاجتماعية في المهجر … فالجمعية متواصلة في عملها من متابعة ابناء هذه الجالية وتقديم جميع المساعدات المادية والمعنوية لهم، ونحن سائرون في برامجنا الاجتماعية … ولدينا انشطة كثيرة ندخل من خلالها السعادة في قلوب ابناء هذه الجالية .

واشار زورو الى ان برامج الجمعية تتضمن تقديم المساعدات الى ابناء الشعب في “بلدنا” العراق عبر تواصلنا على المواقع التواصل الاجتماعي،والموقع الرسمي للمنظمة حيث نتلقى كثير من الرسائل التي تطلب العون منا ونسعى دائما لتوفير الامور الذي يحتاجها اخوتنا في العراق من المستلزمات الطبية، والكسوة ونقدم لهم ما بوسعنا من مساعدات مادية.

وشدد على أن هذا كله “ياتي من مردودتنا الخاصة ومن دعم الاخوة من ابناء الجالية لهذه الجمعية ولم تدعمنا جهة حكومية او حزبية ، فالجمعية غير ربحية تمول نفسها بنفسها ..

واشاد الحضور جميعا بجهود اعضاء الجمعية متمثلة برئيسها زهير دنخا،ونائبه لوي زورو ، وامين السر جميل زورو ، والأعضاء رياض سيبا، ومنار قطا ،وثائرة زيتونة، وخالد رموا ،وعادل اورو، ورياض مونا، ووسد توما، وووفاء كجو، ويزن منصور، وعماد حنا ،ووسام عربو ، الذين أشرفوا على الحفل وقدموا جميع الخدمات الى الحاضرين من ابناء الجالية .

وفي الختام تم توزيع الهدايا على المتميزين والمساهمين في هذه الاحتفالية.

اترك تعليقاً