الرئيسية / رياضية / الجماهير الكروية تحذر من التلاعب باسعار تذاكر الملاعب !!

الجماهير الكروية تحذر من التلاعب باسعار تذاكر الملاعب !!

بغداد ( المستقلة ) ….    حذرت الجماهير الكروية متعهدي مباريات الدوري الممتاز بتقديم شكوى ضدهم لاتحاد الكرة من اجل اصدار عقوبات بحق المخالفين منهم في حال خرقهم للاتفاق المبرم بينهم وبين الاتحاد قبل انطلاق الدوري وتحديدا فيما يخص تسعيرة تذاكر دخول الجمهور العراقي لمباريات الدوري الممتاز لاسيما الجماهيرية التي تقام في ملعب الشعب الدولي .

وقال عدد من مشجعي الزوراء والقوة الجوية نتوقع اصدار عقوبات بحق متعهدي مباريات الدوري بسبب تجاوزهم على تسعيرة تذاكر الدخول لاسيما في المباريات الجماهيرية ، موضحين ان المتعهدين باعوا تذاكر مباراة الزوراء والجوية الاخيرة باسعار باهضة .

واشاروا الى ان الاتحاد كان قد حدد بالاتفاق مع المتعهدين تسعيرة تذاكر الجمهور لمباريات ملعب الشعب الدولي ، حيث تم تحديد المدرجات الشمسية بمبلغ 3 الاف دينار بينما حددت جانبي المقصورة بمبلغ 10 الاف دينار في حين حددت مدرجات وسط المقصورة بمبلغ 25 الف دينار .

واكدت الجماهير الكروية بانها سترفع شكوى للاتحاد العراقي لكرة القدم في حال تكرار مثل هذه الحالات غير الحضارية في اي مباراة مقبلة يشهدها الدوري العراقي للمرحلة المقبلة ، معتبرين ماحدث تجاوزا على شروط العقد القانوني المتفق عليه بين الاتحاد والمتعهد قبل انطلاق الدوري الممتاز.(النهاية)

اترك تعليقاً