الجبوري يشيد بدور الطلبة المتميزين في بناء عراق جديد ملؤه التفاؤل

(المستقلة)..رعى رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، اليوم الاثنين حفل تكريم الطلبة المتميزين الذي اقامته لجنة التربية النيابية للطلبة الثلاث الاوائل في العراق لخريجي الدراسة الاعدادية (2015 -2016 ).

واشاد الجبوري بكلمة القاها اثناء حفل التكريم بدور الطلبة المتميزين في بناء عراق جديد ملؤه التفاؤل والقدرة على تجاوز الصعوبات من خلال النخبة الخيرة من المبدعين الشباب.

واكد “ان كل عام تتخرج فيه نخبة من المبدعين المتميزين يعد أملاً جديداً لحياة افضل للعراقيين، ما يلزم المؤسسات التعليمية والتربوية من إيجاد فرص دراسة متميزة للأوائل تفتح لهم الافاق لمنافسة أقرانهم في العالم”.

واضاف “ان العراق ينتظركم وهو بأمس الحاجة لكم ولعطائكم، وحقكم اليوم علينا ان نقدر هذا التميز ونمنحكم استحقاقكم وفرصتكم الكاملة في شق طريقكم نحو المستقبل للمشرق”.

وثمن الجبوري دور الطلبة الاوائل المكمل لبطولات القوات الامنية، قائلاً: “في الوقت الذي حظيتم أنتم  بفرصة أن تتميزوا هنا في دراستكم فإن اقرانا لكم قد حرموا هذه الفرصة وهم يعيشون تحت نيران القتال،  ويواجهون اصعب الظروف في مخيمات النزوح ومنهم من استطاع أن يقدم إنجازا فريدا رغم كل الظروف والتحديات”.

وتمنى رئيس البرلمان للطلبة الاوائل الموفقية في مسيرتهم العلمية وان يتسنموا اعلى المراتب في قيادة الحياة خلال المرحلة المقبلة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد