الرئيسية / تنبيهات / الجبوري يدعو المسؤولين وقادة الكتل السياسية الى جعل هدفهم الوحيد خدمة الشعب

الجبوري يدعو المسؤولين وقادة الكتل السياسية الى جعل هدفهم الوحيد خدمة الشعب

(المستقلة).. دعا عضو مجلس النواب قتيبة ابراهيم الجبوري المسؤولين وقادة الكتل السياسية الى جعل هدفهم الوحيد خدمة الشعب العراقي بصدق وتفانٍ، عملاً بوصايا النبي محمد (صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم) (كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته) .

وقال الجبوري في برقية بمناسبة المولد النبوي :” إن استذكارنا لمولد سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، لابد أن تبعث في نفوسنا مشاعر المودة لبعضنا البعض وترسخ فينا قيم التسامح والتآخي والتراحم، والتي هي من صميم مبادئ الإسلام الحنيف”.

واضاف “كما ان استذكارنا لسيرة نبي الهدى والرحمة لابد أن تدفعنا نحو التحلي بالخلق الكريم وأن نجعل الصدق والأمانة والإخلاص في العمل شعاراً لنا في الحياة، وسيما وأنه (عليه صلوات الله وسلامه) وآل بيته الكرام وصحبه الأطهار تركوا لنا إرثاً أخلاقياً وإنسانياً عظيماً نتباهى به بين أمم وشعوب الأرض “.

وتابع :” في هذه المناسبة العظيمة، أدعو كافة المسؤولين وقادة الكتل السياسية أن يجعلوا هدفهم الوحيد خدمة الشعب العراقي بصدق وتفانٍ، تجسيدا وتطبيقاً لوصايا الرسول الكريم وعملاً بسنته المطهرة وبما أوصى به أولي الأمر في قوله (كلكم راعٍ  وكلكم مسؤول عن رعيته) ، وليجعل الجميع مخافة الله عز وجل أمام أعينهم”.

اترك تعليقاً