الجبوري يحذر من محاولة جر العراق لآتون فتنة كبيرة

( المستقلة).. حذر رئيس مجلس النواب سليم الجبوري من  “ان المجتمع العراقي يراد له ان ينجر الى اتون فتنة كبيرة تجعله حبيس النعرات والتجاذبات، ويكون نسيجه الاجتماعي ووحدة شعبه ضمن اطار التهديد المتواصل”.

وقال الجبوري عند ترؤسه ،اليوم الخميس، اجتماعا عقدته لجنة العشائر البرلمانية ” ان اهل الحكمة والرأي وفي مقدمتهم شيوخ ووجهاء العشائر هم من يعول عليهم في درء هذه الفتنة ومعالجة كل المشاكل الناجمة عنها”.

وناقش الاجتماع الذي اداره رئيس لجنة العشائر البرلمانية عبود العيساوي ،وحضره اعضاء اللجنة، وعدد من الشيوخ والوجهاء الذين يمثلون العشائر العراقية، وضع حلول ومعالجات للتداعيات التي خلفها الارهاب على المجتمع العراقي

واشار الجبوري الى ” ان القيمة الكبيرة لهذا الاجتماع تأتي من مكانة الشخصيات الحاضرة فيه، والظرف الصعب الذي نمر به في هذه المرحلة، وكذلك من المرحلة القادمة التي لم تتضح معالمها بعد، لافتا الى ان مجلس النواب يعول كثيرا على هذه الجلسة والمخرجات التي ستنتج عنها”.

 

واكد اهمية السعي بجدية لتجنيب مجتمعنا كل المشاكل والازمات الناجمة عن الفتنة التي خلفها الارهاب، مشددا على ان ما سيتم الاتفاق عليه خلال هذا الاجتماع سيعرض على مجلس النواب وستترتب عليه قرارات مهمة.(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد