الجبوري يبحث مع رئيس وزراء لبنان التعاون في مجالات الصحة والبيئة

(المستقلة)..بحث رئيس لجنة الصحة والبيئة النيابية قتيبة الجبوري مع رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجالات الصحة والبيئة والمجالات الخدمية .

وذكر بيان لمكتب الجبوري اليوم، أن رئيس لجنة الصحة والبيئة النيابية وأعضاء اللجنة قدموا التهنئة  للحريري بمناسبة تسنمه منصب رئيس وزراء الجمهورية اللبنانية، وبحثوا معه سبل التعاون بين البلدين في المجالات السياسية والخدمية، وفي مجال الصحة والبيئة “.

وأضاف البيان :” ان الجبوري ناقش مع الحريري امكانية الاستفادة من التجربة اللبنانية في موضوع الضمان الصحي ووجه دعوة للكوادر الصحية اللبنانية المتميزة للقدوم والعمل في العراق سواء في المؤسسات الصحية العراقية او في مجال بناء مراكز طبية لبنانية تخصصية في العراق وتدريب الكوادر العراقية في لبنان “.

من جهته أبدى الحريري دعمه الكامل للعراق واستعداد بلاده التام للتعاون في كافة المجالات، مؤكداً أن لبنان شعبا وحكومة يبدي دعمه الكامل للشعب العراقي في حربه ضد الإرهاب، خصوصاً وان العراق يخوض حرباً بالنيابة عن الامة العربية والعالم، معرباً عن أمله في أن تتحرر كامل الأراضي العراقية بسواعد الابطال .

ووعد الحريري الوفد العراقي بزيارة بغداد في أقرب فرصة .(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد