الجبوري : الخنجر كان داعما للقاعدة وترشيح الحيالي وزيرة للتربية ليس غريبا

(المستقلة) … صوت مجلس النواب بجلسته المنعقدة، الاثنين الماضي، على اختيار المرشحة شيماء الحيالي لمنصب وزيرة التربية، وتعد الحيالي المرشحة عن المشروع العربي الذي يتعزمه خميس الخنجر، اتت بديلا عن صبا الطائي.

وفيما تناولت عدد من وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي خبرا تضمن ان شقيق وزيرة التربية شيماء الحيالي هو احد عناصر تنظيم “داعش” وهناك مقطع فيديو يثبت ذلك.

كتب عضو مجلس النواب العراقي السابق، مشعان الجبوري في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي، “تويتر” تابعتها (المستقلة)، انه “ليس بمستغرب ان يقوم السيد خميس الخنجر بترشيح شقيقة داعشي لتولي وزارة التربية فالرجل اعتبر الدواعش ثواراً ومول عدوانهم وروجت وسائل اعلامه لجرائمهم، ولكن كيف اخفت مؤسسات الدولة الامنية هذه المعلومات عن رئيس الوزراء ومجلس النواب الذي منحها الثقة في لحظة كسر ارادات وعمليات بيع للمناصب”.

فيما علق شعلان الكريم، عضو مجلس النواب سابقا، في تغريدة اخرى على توتير، ان “خميس الخنجر لا يأتي الا بالمصائب”، مشيرا انه “من عام ٢٠٠٣ ولهذا اليوم كان داعما للقاعدة وفضائياته كلها تبث لهم”.

وتابع ان “الخنجر شريك في دخول السكائر من طريبيل الى بغداد عندما كان الخط السريع بيد القاعدة، في وقت كان تناول السكائر ممنوعا عن المواطنين ويتم عقابهم بقطع اصابعهم بينما شاحنات سكائر الخنجر كانت تدخل وبحماية القاعدة”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد