الرئيسية / عامة ومنوعات / التعليم تدعو الباحثين للمشاركة في مؤتمرها الدولي عن العمليات الانتحارية الذي ستقيمه في نيسان المقبل

التعليم تدعو الباحثين للمشاركة في مؤتمرها الدولي عن العمليات الانتحارية الذي ستقيمه في نيسان المقبل

بغداد ( المستقلة).. دعت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الباحثين في المؤسسات التعليمية كافة الى المشاركة في مؤتمرها العلمي الدولي عن العمليات الانتحارية في العراق الذي ستقيمه في 10 /4 / 2014 .

وسيتضمن المؤتمر الذي يعقد برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي علي الاديب، مناقشة ثلاثة عشر محورا هي الدوافع النفسية للانتحاري، والدوافع الاجتماعية الانتحاري، والتفسيرات النفسية والاجتماعية للعمليات الانتحارية، وقواعد اتخاذ القرار في العمليات الانتحارية ، ودور المجتمع في دعم العمليات الانتحارية، ودور المناهج التربوية والتعليمية ، وخصائص العمليات الانتحارية، والابعاد النفسية الاجتماعية، ومتطلبات العملية الانتحارية ، ودور العمر والجنس( نساء- رجال)، فضلا عن الاضطرابات النفسية، والمستوى التعليمي والاقتصادي ، وستراتيجات المواجهة للوقاية ومنع العمليات الارهابية.

وسيكون آخر موعد لتسليم البحوث في المؤتمر الذي سيعقد تحت عنوان (العمليات الانتحارية في العراق، منظور نفسي واجتماعي) عبر البريد الالكتروني  Conference2014@mohesr.gov.iq يوم 15/3/2014.(لنهاية)

اترك تعليقاً