الرئيسية / رئيسي / التعادل السلبي ينهي ودية البحرين والعراق

التعادل السلبي ينهي ودية البحرين والعراق

بغداد ( إيبا ).. تعادل المنتخب الوطني العراقي بكرة القدم مع نظيره البحريني سلبيا  في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر بالدوحة.

 وجاءت المباراة في إطار الاستعداد لبطولتي غرب آسيا التي ستنطلق بالكويت في 8 من شهر كانون الأول الحالي، و بطولة كأس الخليج الحادية والعشرين التي ستقام بالبحرين للفترة من 5 إلى 18 كانون الثاني المقبل.

 جاءت المباراة متوسطة المستوى تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور وإن فرض المنتخب العراقي سيطرته أكثر في الشوط الثاني بعد التغييرات التي أجراها حكيم شاكر المدير الفني لأسود الرافدين.

 يذكر ان الفريق العراقي خاض المباراة بغياب مديره الفني البرازيلي زيكو والذي تضاربت الاخبار بشأن استقالته من قيادة المنتخب ام استمراره.

ومن المقرر ان يخوض المنتخب العراقي مباراة ودية ثانية امام المنتخب الصربي ، فيما اشارت مصادر اعلامية الى ان هذه المباراة تم الغائها دون توضيح الاسباب.(النهاية)

تعليق واحد

  1. السلام عليكم يا اتحاد الكره العراقي
    ضعوا مصلحة البلد فوق جميع الاعتباراة صفوا الامور مع زيكو لانه مدرب قدير واذا استمر على تقديم الاستقاله فأتمنى ان يكون اما ناظم شاكر او عدنان درجال وكونوا عراقيين خدمه لهذا البلد الجريح الذي متنفسحه هو تأهل العراق لنهائيات كأس العالم نتمنى لكم النجاح في اتخاذ القرارالمناسب عاش العراق مرفوع الراس انشاء الله

اترك تعليقاً