التربية توجه مديرياتها في بغداد و المحافظات لضرورة انسيابية الدوام بشكل طبيعي

(المستقلة) … وجهت وزارة التربية، الاحد، مديرياتها في المحافظات لضرورة انسيابية الدوام بشكل طبيعي، فيما شددت على ضرورة توجيه جهاز الاشراف التربوي والاختصاصي لمتابعة سير الدوام الرسمي للمدارس.

وقال المتحدث باسم الوزارة فراس محمد حسن في بيان تلقت (المستقلة)نسخة منه انه “في ظل الظروف الراهنة ومن اجل استقرار العملية التربوية والتعليمية وملاكاتها وللمحافظة على سير العملية التربوية وتأمين مستقبل أبنائنا الطلبة الاعزاء، نهيب بالاسرة التربوية بجميع حلقاتها الادارية والتعليمية على ضرورة المحافظة على سير الدوام الرسمي بالشكل الصحيح حرصاً على استكمال المناهج الدراسية على وفق المخطط الدراسي الممنهج لها”.

واضاف ان “الوزارة وجهت المديريات العامة للتربية في المحافظات كافة بضرورة توجيه جهاز الاشراف التربوي والاختصاصي لمتابعة سير الدوام الرسمي للمدارس والمحافظة على انتظامة بصورة صحيحة”.

يذكر ان عددا من المدارس شهدت صباح اليوم الاحد، وقفات تضامنية تدعو للوحدة والاستقرار، على خلفية الاحداث التي شهدتها عدد من المحافظات بينها بغداد وما رافقها من اعمال عنف ادت الى سقوط قتلى وجرحى بين المتظاهرين والقوات الامنية.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.