الرئيسية / تنبيهات / التخطيط تنظم المعرض النوعي الرابع للعمل التطوعي

التخطيط تنظم المعرض النوعي الرابع للعمل التطوعي

(المستقلة)..بمناسبة اليوم العالمي للتطوع نظمت  وزارة التخطيط المعرض النوعي الرابع للعمل التطوعي بمشاركة عدد كبير من الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة  (الدفاع , ألكهرباء, النقل ,الإسكان والأعمار والبلديات, هيأة الحشد الشعبي ,أمانة بغداد, ,العتبتين العباسية والحسينية).

ويهدف المعرض إلى  إبراز الأعمال التطوعية في العراق  ومدى مساهمتها في تغيير المجتمع نحو الأفضل.

وقال وكيل وزارة التخطيط  قاسم عناية في كلمة له عندل افتتاح المعرض : إن وزارة التخطيط  تقيم سنويا احتفالية خاصة ومعرضا نوعيا للإعمال التطوعية وذلك بمناسبة الذكرى السنوية ليوم العمل التطوعي.

وأضاف” إن الإعمال التطوعية تشكل ركيزة أساسية لدعم العمل الحكومي وتتمثل تلك الإعمال بالانجازات التي يقوم بها الموظف  دون مقابل او مردود مادي كالتبرع بالدم للقوات المسلحة والحشد الشعبي ومساعدة النازحين في المناطق الساخنة التي تعرضت للإعمال الإرهابية .

وأشاد الوكيل بالجهد الذي يبذله المتميزون من موظفي الوزارة والوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة و المحافظات في مواصلة تقديم الإعمال التطوعية والجهود الذي بذلها المشرفون على إقامة المعرض التطوعي والجهات المشاركة فيه والتي ساهمت فعلا في إنجاح هذا المعرض.

وتابع بالقول إن المعرض يبعث رسالة اطمئنان إلى الشعب العراقي بان بلد الحضارات قد انتصر على الإرهاب وقادر بجهود أبناءه إن يعيد البناء وأعمار البنى التحتية التي تعرضت للإرهاب وكذلك تامين عودة العوائل النازحة إلى مناطق سكناهم الأصلية.

وأشار إلى إن وزارة التخطيط تؤكد على مواصلة العمل التطوعي وإحياء الذكرى السنوية ليوم العمل التطوعي بالتنسيق مع الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة و المحافظات كافة.

وعلى هامش المعرض كرمت وزارة التخطيط عددا من الموظفين المتقاعدين الذين تميزوا في أداء مهامهم خلال المدة السابقة .

اترك تعليقاً