الرئيسية / اخبار / التجارة تواصل تجهيز المواطنين والمؤسسات بسيارات متنوعة الموديلات

التجارة تواصل تجهيز المواطنين والمؤسسات بسيارات متنوعة الموديلات

 بغداد ( إيبا ).. أعلنت الشركة العامة لتجارة السيارات والمكائن، التابعة لوزارة التجارة، الثلاثاء، عن مباشرة فروع الشركة في كل من البصرة وميسان ونينوى، بتسويق السيارات نوع صالون وأجرة، وباصات متنوعة، ومن موديلات متعددة، وكذلك سيارات الحمل.

 وقال مدير عام الشركة وكالة مشعل حسن صالح في بيان عن الوزارة إن “اجتماعات متواصلة أجريت مع شركات القطاع الخاص المتعاقدة مع الشركة لغرض القيام بحملة إعلانية واسعة للسيارات والمكائن والمعدات في وسائل الإعلام المختلفة”.

واوضح ان “قسم المخازن قام بتشكيل ثلاث لجان للوقوف على اسعار السوق المحلية، حيث كانت اللجنة الاولى مكلفة بدراسة الادوات الاحتياطية المتضررة في مخازن فولكا وتقديم الحلول بعد الكشف عليها ورفع التقرير الخاص بها”.

وتابع “اما اللجنة الثانية فكانت مهمتها دراسة ومعرفة التباين في اسعار الادوات الاحتياطية الموردة للشركة واسعار السوق المحلية”.

وقال صالح ان “اللجنة الثالثة فان مهمتها مقارنة اسعار المواد المخزنية لادوات الكراج الياباني مع الاسعار السائدة في الاسواق المحلية وتحديد السعر المناسب لكل مادة”.

 ولفت الى ان شركته “وعن طريق شعبة الانشاءات انجزت عددا من المشاريع والاعمال الخاصة بها ومنها انجاز اعمال اكساء ساحة فرع الشركة في واسط وتأهيل مخازنها في الانبار اضافة لقيامها باعمال تاهيل وصيانة عدد من مخازنها في البصرة وتنظيم الدورات التطويرية لشتى الاختصاصات والاقسام لرفع الكفاءة وتطوير قدرات العاملين”.

 واكد “ادخال عدد من السيارات المتنوعة لأغراض التصليح والصيانة حيث جرى انجاز تصليح 329 سيارة صالون و124 شاحنة و22 مولدة”.(النهاية)

اترك تعليقاً