الرئيسية / رئيسي / البياتي : المحاكم الجنائية في تكريت متورطة بدماء التركمان الشيعة في الطوز

البياتي : المحاكم الجنائية في تكريت متورطة بدماء التركمان الشيعة في الطوز

بغداد (إيبا)… دعا النائب محمد مهدي البياتي عن التحالف الوطني ” التركمان لتشكيل مجاميع للدفاع عن انفسهم من الابادة التي يتعرضون لها من قبل الارهابيين القتلة “.

وقال القيادي التركماني في تصريح تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا)… اليوم الاحد ” بان المحاكم الجنائية في تكريت متورطة في دماء المكون الشيعي التركماني في الطوز وذلك بإطلاقهم سراح الارهابيين وكأنما تكافئهم على جرائمهم التي يرتكبونها بدل ان تقتص منهم لينالوا جزائهم العادل “.

وطالب البياتي  ” مجلس القضاء الاعلى بنقل هذه الدعاوى الى بغداد بعد ان فقدنا الثقة بهذه المحاكم ” .

واضاف ” ان الاستهداف المستمر للمكون الشيعي التركماني في العديد من المناطق التركمانية ستضطرنا الى ان ندعوا التركمان بتشكيل مجاميع للدفاع عن انفسهم من الإبادة التي يتعرضون لها من قبل الارهابيين القتلة ” . بحسب تعبيره .

ويشهد قضاء الطوز، الذي يتبع إدارياً لمحافظة صلاح الدين وتسكنه أغلبية تركمانية، أعمال عنف بين فترة وأخرى تستهدف عناصر الأجهزة الأمنية والمدنيين. (النهاية)

3 تعليقات

  1. محمد البياتي أنا أعرفك جيدا وتعرفني جيدا. تاريخك أسود ومليء بالطائفيه فانت قائد من قادة فيلق بدر الأيراني الذي سفك دماء الآلاف من أبناء الشعب العراقي فقط لكونهم من أبناء سنة رسةل الله صلى الله عليه وسلم. أعرف ويعرف الكثيرون ماترمي أليه فأنت خسرت في الأنتخابات الماضيه وتريد أن تشحن الشارع التركماني الشيعي لكي ينتخبوك من جديد. كلنا تعرضنا لظلم وقتل المجاميع الأرهابيه ونحن أبناء السنه والجماعه أكثر من عاني من ظلم الأرهابيين من القاعده التي تدعمها أيران المجرمه. يابياتي لن تحصل على شيء في الأنتخابات القادمه.

  2. هذا مامصدق يطلع بوسائل ,يوميا يشوف موضوع وطالع يتمنطق. اشو بزمن صدام كانوا يكتبون بحقل القومية(عربية) وهسه استرجوعها

  3. لو بس تخلصونه من هالاسطوانات المشروخه كان ارتحنه. يبدو الاستاذ وجماعته يهيؤون لشي جديد

اترك تعليقاً