الرئيسية / عامة ومنوعات / البيئة تمنح (104) موافقة لعدد من الانشطة الخدمية والصناعية في بابل

البيئة تمنح (104) موافقة لعدد من الانشطة الخدمية والصناعية في بابل

بغداد ( إيبا )..منحت وزارة البيئة (104) موافقة بيئية لعدد من الأنشطة الصناعية والزراعية الخدمية في محافظة بابل  بعد إجراء الكشوفات الميدانية على هذه الأنشطة من قبل الفرق الرقابية التابعة لمديرية بيئة بابل.

وقال مدير عام دائرة التوعية والاعلام البيئي امير علي الحسون ان مديرية بابل منحت ( 104)  موافقة بيئية لأنشاء مشاريع مختلفة تعمل ضمن الضوابط والتشريعات البيئية ، مبينا ان الموافقات شملت إنشاء مشاريع للمواطنين والمؤسسات الحكومية وحقول دواجن ومخابز ومحطات لمعالجة المياه الثقيلة وابراج الهاتف النقال ومحطات كهربائية وغيرها من المشاريع.

واشار الحسون الى ان الفرق الرقابية التابعة لمديرية بيئة بابل باشرت بمنح الموافقات البيئية للمواطنين والمؤسسات الحكومية والراغبين بإنشاء المشاريع حسب الضوابط والتشريعات البيئية منذ بداية العام الحالي.

وبين ان وزارة البيئة مستمرة في منح الموافقات البيئية بهدف إنجاح مثل هذا المشاريع من اجل حماية وتحسين البيئة وتطبيق التشريعات البيئية لتنشيط  الاقتصاد المحلي للمحافظات ، مؤكدا ان هذه الاجراءات التي اتبعتها الوزارة ساهمت الى حد كبير في تغير هذه الفعاليات بشكل افضل عن السنوات السابقة وتغيير الوضع البيئي في العراق.(النهاية)

اترك تعليقاً