الرئيسية / اخر الاخبار / البيئة تفرض غرامات مالية على شركات الهاتف النقال في نينوى وتهدد بإزالة أبراجها

البيئة تفرض غرامات مالية على شركات الهاتف النقال في نينوى وتهدد بإزالة أبراجها

بغداد (إيبا)…فرضت وزارة البيئة العراقية غرامات مالية على شركات الهاتف النقال في نينوى لعدم حصولها على الموافقات البيئية خلال نصب أبراجها، وفيما أمهلت تلك الشركات عشرة أيام للحصول على هذه الموافقات، هددت بإزالة أبراجها من المحافظة.

وذكر بيان للوزارة تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا)… اليوم الجمعة عن المتحدث الرسمي باسم الوزارة أمير علي حسون القول إن “الوزارة رصدت مخالفات بيئية لشركات الهاتف النقال، أسيا سيل وزين عراق وكورك وكلمات، المنصوبة عند نصب أبراجها في محافظة نينوى”، مبينا أنه “تم فرض غرامات مالية على تلك الشركات”.

وأضاف حسون أن “الوزارة أمهلت الشركات المخالفة عشرة أيام فقط للحصول على تلك الموافقات”، مشيرا إلى “أنها هددت بإزالة الأبراج من المحافظة في حال عدم حصولها على ذلك”.

وأكد حسون أن “الوزارة كانت قد أرسلت في وقت سابق، 77 إنذارا لهذه الشركات، تطالبها بمراجعتها وإزالة مخالفاتها، لكنها لم تستجيب لذلك”. (النهاية)

تعليق واحد

  1. هذا فقط كلام من بيئة نينوى اين انتم كل هذه السنوات الان صحيتم هذا نوع من ابتزاز لشركات الهاتف النقال للحصول على منافع مادية هنالك ابراج على ارتفاع 3.15 سم فوق الدور في المناطق الشعبية ومولدات ابراجها تبث غازات سامة للجيران ودخان نتيجة سرقة الدهن واستبداله من قبل كادر الصيانة الدخان يملئ ارجاء الدور اذا انتم صادقين طبقوا التعليمات يابيئة نينوى وسنكون لكم شاكرين وساكتب تعليق لكم عن اخلاصكم والايام بيننا

اترك تعليقاً